صورة: من هي السيدة التي قتلت الصيدلي المصري في جازان بالسعودية؟

الصيدلي المصري المقتول في جازان في السعودية أحمد حاتم

من هي السيدة التي قتلت الصيدلي المصري في جازان بالسعودية ، حيث يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن آخر التطورات بشأن الجريمة التي ارتكبت بحق الدكتور أحمد حاتم، وأثارت موجة غضب بين المصريين والسعوديين.

السيدة التي قتلت الصيدلي المصري بجازان في السعودية، هي إمرأة سعودية أقدمت على قتل الصيدلي المصري الدكتور أحمد حاتم داخل أحد الصيدليات في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية.

وسلمت السيدة المتهمة بقتل شاب مصري يعمل صيدلانيًا في منطقة سكاكا الجوف، نفسها إلى قوات الأمن، ووفق ما أعلن الأمن العام السعودي.

وقال شرطة منطقة الجوف، إنها قبضت على إمرأة لإطلاقها النار على شخص، توفي لاحقًا متأثرًا بإصابته، مؤكدةً أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وإحالتها إلى النيابة العامة السعودية.

وقامت السيدة التي قتلت الصيدلي المصري في جازان بالسعودية بتسليم نفسها عقب قتلها الشاب بالرصاص، بعد رفضه إعطاءها دواء دون وصفة طبية، تنفيذًا للوائح الطبية الخاصة بالقانون في المملكة العربية السعودية.

بعد رفضه إعطاء المضاد الحيوي لها، توجهت السيدة إلى سيارتها لتحضر مسدسها الخاص، ودخلت الصيدلية مرة أخرى وأطلقت طلقتين ناريتين على الصيدلي المصري الدكتور أحمد حاتم في ظهره وتسببتا بتهتك بالرئة، وفارق على إثرها الحياة بعد نقله للمستشفى، بحسب وسائل إعلام مصرية وسعودية.

وأوضح جار الدكتور أحمد حاتم الصيدلي المصري المقتول في السعودية برصاص سيدة، أن البحث الجنائي للأمن السعودي توجه للصيدلية ومعه الجانية؛ لتفريغ الكاميرات وتمثيل الجريمة. كما نقل موقع القاهرة 24

وكان قد سافر الطبيب الصيدلي المقتول إلى السعودية قبل عامين للعمل في إحدى الصيدليات، وهو متزوج منذ 3 أعوام، ولديه ابن يبلغ من العمر عامين. بحسب شقيقته

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد