رهف القحطاني تتعرض للإهانة خلال مشاركتها في تحدي تيك توك

المشهورة السعودية رهف القحطاني

تعرضت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، إلى جملة من الإهانات والإساءات وجهها إليها السعودي المعروف في وسائل التواصل باسم " ركن المعرفة"، خلال مشاركتها بتحدي في تطبيق تيك توك.

وقالت وسائل إعلام سعودية، إن " القحطاني تعرضت لسيل الإهانات بعد دعمها لشخص معروف في مواقع التواصل باسم "دغدغني"، وذلك خلال تحدي بث مباشر على تطبيق "تيك توك".

وكان مشهورا "تيك توك"، صاحبي حسابين باسمي "ركن المعرفة" و"دغدغني"، قد تواجها في تحدٍّ، يتم دعمه عبر التصويت وتقديم الهدايا لدعم المتنافسين.

وقررت رهف القحطاني حينها، المشاركة في التصويت لصالح حساب "دغدغني" ضد "ركن المعرفة"، الذي بدأ بتوجيه الإهانات لها؛ بسبب استفزازه من دعم القحطاني لـ" دغدغني".

وقال " ركن المعرفة": "والله العظيم لو تأتي وتدعمني لأضربها بالحذاء." على حد قوله

في المقابل، رحب صاحب حساب "دغدغني" بتصويت القحطاني له، في حين استمر "ركن المعرفة" بتوجيه الإساءات لها، إذ كرر كلمة "مالديفز" عدة مرات، بغرض السخرية منها.

وبعد استفزاز ركن المعرفة من قبل غريمه في التحدي "دغدغني"، الذي هاجمه بالقول إنه "يتناول طعامه في مطاعم رخيصة"، رد الأول بإهانة جديدة لرهف القحطاني، إذ أكد أنه على استعداد لتناول طعامه في مطاعم رخيصة، أفضل من جريه وراء مسابح "المالديفز."

وتابع "ركن المعرفة" في إساءته المتعمدة لرهف القحطاني، منوهًا أنها سببت أزمة دبلوماسية بين السعودية والمالديف بعد إساءتها للأخيرة، وتغريمها في السعودية.

وبعد أن تمكن "ركن المعرفة" من الفوز في التحدي وإخراج "دغدغني"، شدد على أن داعميه في التحديات هم من الرجال، وليس كأمثال رهف القحطاني.

وألمح بطريقة غير مباشرة إلى المشهورة السعودية، إذ اتهمها بالوصول إلى الشهرة بما أسماه "قلة حياء.

وتابع: " كل من قلل حياءه أصبح مشهورًا، كل فاقد للحياء صار مشهور وصار عنده مال."

وقبل نحو شهرين، أثارت كل من المشهورتين السعوديتين رهف القحطاني ومروج الرحيلي جدلا واسعا بين متابعين، بعد توثيقهما رحلتهما معا إلى المالديف.

وإثر ذلك، أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية قرارها بفرض غرامة مالية ضدهما، إذ تم تغريمهما مناصفة بقيمة 400 ألف ريال سعودي.

وذكر متابعون أن "الفيديو المسيء" الذي تسبب بتغريم المشهورتين، يعود إلى "الإساءة لشعب المالديف"، حين ظهرت رهف مع مروج في فيديو وهي تمزح قائلة: "يا مالديفز"

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد