تعرف على السبب الذي عرض ياسمين صبري للإحراج

النجمة المصرية ياسمين صبري

نشرت النجمة المصرية ياسمين صبري صور لها على حسابها الشخصي على "انستغرام" خلال تناولها العشاء في أحد المطاعم الخاصة ، ولاحظ المتابعين وجود كسر في شاشة هاتفها الجوال مما عرضها للإحراج.

ودعا العديد من متابعيها على السوشيال ميديا لإصلاح الهاتف وهذا الضرر البالغ به ، وعلق البعض على الصورتين الأخيرتين متعجبين كيف نجمة كبيرة مثلها تحمل هاتفاً مكسورة شاشته.

 

من جهة أخرى، اعتذرت ياسمين صبري قبل أسابيع عن بطولة مسلسل "الشارد" المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبد العزيز، قبل أيام من بدء التصوير مرجعة ذلك إلى ضعف مستوى السيناريو، مما أثار ذلك أزمة مع المخرج سامح عبد العزيز الذي أكّد أن ياسمين قد تم الاستغناء عنها لأنها غير مناسبة للدور، وليست هي من اعتذرت.

فيما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكداً أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسمياً عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

هذا وواصلت ياسمين صبري غيابها عن الأعمال الفنية هذا العام ، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الذي قدمته قبل عامين، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي.

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد