منى زكي وياسمين عبد العزيز تلفتان الأنظار أثناء الاحتفال بالعطلة الصيفية

منى زكي وياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة المصرية ياسمين بعد العزيز صورة لها برفقة النجمة منى زكي أثناء فترة النقاهة على شاطئ البحر ، لتعلن عودتها مرة أخرى لممارسة حياتها الطبيعية ، بعد رحلتها العلاجية في سويسرا .

وظهرت النجمتان منى زكي وياسمين عبد العزيز أمس الأربعاء على شاطئ البحر، حيث كانتا تستمتعان بعطلتهما الصيفية وعيد الأضحى.

 

وتفاعل الجمهور مع صورة ياسمين عبد العزيز وصديقتها منى زكي ، وأشاد بقوة علاقة صداقتهما، واستمرارها لسنوات طويلة، حيث تعتبر من أشهر علاقات الصداقة في الوسط الفني، كما وطمأنت ياسمين عبد العزيز الجمهور مجدداً على حالتها الصحية بظهورها الأخير.

 

وبعد ظهور ياسمين عبد العزيز مع منى زكي، كانت ياسمين خطفت الأنظار بنشاطها الاجتماعي المميز في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل، ومن بينها صورتها في عيد الأضحى حيث أطلت على جمهورها بالحجاب أثناء احتفالها بالعيد في الساحل الشمالي.

فيما شاركت ياسمين عبد العزيز الجمهور مؤخراً أول صورة لها في القاهرة بعد أزمتها الصحية الأخيرة، حيث عادت للظهور على حسابها على إنستغرام، ونشرت صور لها برفقة صديقات طفولتها في منزلها، ولاقت صورتها تفاعل كبير من الجمهور، بعد الاطمئنان عليها، خاصة أنّه أول ظهور بعد عودتها من سويسرا بعد رحلة علاجها الخارجية الأخيرة بسبب إصابتها بوعكة صحية مؤخراً.

وكان آخر ظهور لياسمين عبد العزيز عبر إعلان دعائي لإحدى شركات الاتصالات المصرية بمشاركة زميلها النجم كريم محمود عبد العزيز في شهر رمضان .

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد