نتائج حركة النقل الخارجي شهر 12 للعام 1443 وزارة التعليم السعودية

وزارة التعليم السعودية

من المقرر أن تعلن وزارة التعليم السعودية خلال عشرة أيام عن نتائج حركة النقل الخارجي شهر 12 للعام 1443 للمعلمين والمعلمات وطالبي النقل الخارجي في السلك التعليمي بكافة محافظات ومدن المملكة العربية السعودية.

نتائج حركة النقل الخارجي شهر 12 للعام 1443 لوزارة التعليم السعودية، يترقبها المئات من المعلمين والمعلمات عبر نظام نور التعليمي ، الذين يرغبون في نقلهم قرب ذويهم وعائلاتهم وإنهاء معاناة الغربة والبعد عن الأهل خاصة في المناطق التعليمية البعيدة سواء في جنوب او شمال المملكة العربية السعودية.

موعد نتائج حركة النقل الخارجي شهر 12 للعام 1443 وزارة التعليم السعودية

وحددت وزارة التعليم السعودية موعد نتائج حركة النقل الخارجي 1443 والتي ستكون في الخامس والعشرين من شهر 12 للعام 1443 هجري وهي آخر حركة نقل في هذا العام، إذ يتطلع عدد كبير من المعلمين والمعلمات لإنهاء معاناتهم خاصة بعدما اتضح ذلك من خلال منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب وزارة التعليم السعودية بضرورة تلبية مطالب شريحة واسعة من المعلمين والمعلمات وإنصافهم في ظل حركة نقل بطيئة.

وأعلنت وزارة التعليم أنه لا يقبل العدول عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات هذا العام بعد انتهاء فترة استقبال الطلبات نهاية شهر ذي القعدة الماضي.

فيما طالب عددٌ من المعلمين والمعلمات وزارة التعليم ب فتح مجال العدول عن حركة النقل الخارجي لهذا العام لترد وزارة التعليم عبر حساب "تواصل" بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو التابع للوزارة أنه وبحسب المادة الحادية والعشرين من القواعد التنظيمية لنقل شاغلي الوظائف التعليمية أنه لا يقبل العدول عن الحركة بعد انتهاء فترة استقبال الطلبات.

يُشار إلى أن وزارة التعليم تعلن نتيجة حركة النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية لهذا العام في الخامس والعشرين من الشهر الحالي وتفتح في اليوم نفسه التقديم لحركة النقل الداخلي.

نتائج حركة النقل الخارجي شهر 12 للعام 1443 وزارة التعليم السعودية

وتنشر وزارة التعليم السعودية طريقة الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي 1443 للمعلمين والمعلمات وطالبي النقل الخارجي من خلال اتباع الخطوات التالية: -

الدخول إلى نظام نور التعليمي اضغط هنا

تسجيل الدخول من خلال:

اسم المستخدم.

كلمة المرور.

الدخول إلى حساب المعلم.

الضغط على (خدمات شؤون المعلمين).

الضغط على خدمة (الاستعلام عن النقل الخارجي).

ستظهر نتيجة النقل سواء كان:

بالاعتذار للمعلم عن عدم تنفيذ طلبه بالنقل لهذا العام.

أو نقل المعلم وظهور تفاصيل النقل، وهي:

ترتيب الرغبة.

القطاع.

إدارة التعليم.

رقم الانتظار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد