ميزة رائعة يقدمها يوتيوب لمستخدمي أبل

ميزة رائعة يقدمها يوتيوب لمستخدمي أبل - ارشيف

أعلن يوتيوب رسمياً عن ميزه خرافية جديدة غير متوفرة من قبل لحاملي هواتف الأيفون والأيباد فقط وتعرف هذه الميزة الصورة المعروفة باسم “PIP” ، وستُمكن مستخدمي أجهزة أيفون وأيباد من مشاهدة مقاطع الفيديو في شاشة عائمة صغيرة أثناء العمل على تطبيقات أخرى والتي تمنح المستخدمين تجربة أفضل لتعدد المهام.

وستمكن الميزة المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة عبر يوتيوب في أثناء التراسل مع صديق أو الرد على رسالة بريد إلكتروني أو حتى استكشاف الجديد على تويتر ، وستتوفر هذه الميزة اعتبارًا في الأيام القليلة المقبلة.

ولتفعيل ميزة يوتيوب الجديدة بطريقة سهلة وبسيطة

أولا نقوم ب فتح تطبيق يوتيوب ثانيا الذهاب لقسم الإعدادات الخاصة بالتطبيق ثالثا سوف يظهر لك خيار تفعيل الميزة الجديدة وأخيراً الضغط على تفعيل ومن ثم سيتم تفعيل الميزة بسهولة .

أو ما على المستخدم إلا تشغيل أي مقطع فيديو في يوتيوب عبر ايفون أو ايباد، ثم ترك تطبيق آيفون وفتح أي تطبيق آخر بالسحب للأعلى من أسفل الشاشة أو الضغط على زر الرئيسية هوم وسيغادر التطبيق وسيظهر الفيديو في نافذة صغيرة أعلى الشاشة ، التي يمكن تحريكها في أي مكان يريده المُستخدم على شاشة جهازه.

وتعد شركة يوتيوب واحدة من أهم شركات جوجل العالمية، وهي المتخصصة بنشر وتوثيق الفيديوهات عبر المنصة الخاصة بها عبر الأنترنت، ويتميز موقع يتويوب بأنه موسوعة من الفيديوهات التي لا أخر لها من حيث العدد، ولذلك يفضله الكثير من المستخدمين حول العالم، ويستحوذ على شعبية كبير في جميع أرجاء العالم ويمكن تحميل أحدث إصدار من تطبيق يوتيوب لمستخدمي ايباد وايفون، وذلك من خلال متجر آبل للتطبيقات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد