بالفيديو: سيرين عبد النور تكشف سر الخلاف بينها وبين نادين نجيم

الفنانة سيرين عبد النور

صرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر مقابلة لها، عن اعتمادها الصراحة كشيء أساسي في لقاءاتها الإعلامية من الآن فصاعدا. مؤكدة أنها اتخذت قراراً بعدم إخفاء القصص عن جمهورها مرة أخرى.

وقالت الفنانة عبد النور عن سبب انقطاع العلاقة بينها وبين الفنانة نادين نجيم، إن الصداقة لا تكون من طرف واحد ولا بد ان تكون من طرفين حتى تكتمل وانا من ناحيتي ليس لدي أي مشكلة مع أي إنسان وخاصة زملائي فأنا احترم الناس وعملهم وليس لي علاقة بحياتهم وأسمع الكثير من القصص من المؤذية لي ولا أهتم.

وأوضحت موقفها من مقارنتها مع الفنانة نجيم قائلة، نادين فنانة لبنانية لديها اسمها وجماهريتها، وأنا لديّ 23 عاماً من العمل والنجاحات أيضاً، وهذه المقارنة طبيعية، الأمر نفسه كان يحدث بين إليسا ونانسي عجرم وهيفاء وهبي.. حين يكون الأشخاص في منافسة، طبيعي أن تتمّ المقارنة بينهم.

واكملت حديثها، ما يهمني هو عائلتي وزوجي وأولادي وأن أقدم أعمالاً يحبها الجمهور بغض النظر إن حصلت على جائزة أو لا، اشتريت جائزة أم لا، اشتريت الترند ام لا.

وأضافت أنها تعد كلمة بحبك من الجمهور هذه هي جائزتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هناك كواليس تحدث لا يعلمها الكثير.

وأبدت سيرين عبد النور اعتراضها على من يقول إنه لا يوجد مجال للمنافسة، مُشيرةً في الوقت نفسه إلى أن ذلك لا يعني أنه ليس لكلّ واحدة شخصيتها ونجاحاتها الخاصة بها.

ويجدر ذكره، أن سيرين عبد النور أثارت الجدل بتصريحاتها حول، دور "سحر" في مسلسل "للموت"، الذي عُرض الجزء الثاني في رمضان 2022، كان من المفترض أن يُسند إليها بدلاً من الممثلة ماغي بوغصن، الأمر الذي دفع بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان إلى الرد عليها ونفي ما قالته.

لمشاهدة الفيديو  اضغط هنا

 

المصدر : وكالة سوا - مجلة سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد