وفاة طفل متأثرا بإصابته إثر إضرام النار بمحل لبيع الهواتف في حورة

الطفل عيسى ناجح أبو القيعان

أعلنت مصادر طبية في مستشفى سوروكا بالداخل المحتل، وفاة الطفل "عيسى ناجح أبو القيعان" (12عاما) من حورة جنوبي النقب، فجر اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بحروق بالغة، أصيب بها في وقت سابق.

وأفادت المصادر الطبية، بأن الطفل أبو القيعان أصيب بحروق من الدرجة الثالثة بنسبة 95% من جسده، إثر إضرام النيران بمحل لبيع الهواتف الخليوية، تواجد الطفل بداخله، عقب نزاع بين عائلتين.

وقدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في بئر السبع لائحة اتهام ضد 3 شبان من حورة، اتهموا بإضرام النيران المتعمد، والعنف، والاعتداء في ظروف خطيرة، والتشويش على مجريات القضية والتحقيق.

وبحسب لائحة الاتهام، قام المتهمين الثلاثة وهم أشقاء يوم 21 أيار (مايو) الماضي، بإضرام النيران بمحل بيع الهواتف الخليوية على خلفية نزاع على قطعة أرض، ووصلوا في ساعات النهار بسيارة دون لوحات ترخيص إلى محل لبيع الهواتف في المنطقة الصناعية في حورة، واعتدوا على قريب لهم، وأضرموا النيران بالمحل.

ووفقا لما ورد في لائحة الاتهام، في ذلك الوقت تواجد الطفل في المحل من أجل تصليح هاتفه، حيث انتشرت النيران في المحل ما أسفر أيضا عن اشتعال النيران بالطفل، وإصابة اثنان آخران تواجدا بالمكان.

المصدر : عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد