نادٍ سعودي يقدم عرضًا بقيمة مليار ريال لضم رونالدو

رونالدو.

لا زالت التكهنات حول مستقبل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد تثير الجدل، خاصةً بعد تردد أنباء عن طلب النجم البرتغالي من إدارة الشياطين الحُمر السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحف بريطانية عن تلقي رونالدو عرضًا خياليًا من نادٍ سعودي، تبلغ قيمته قرابة الـ مليار ريال سعودي، أي ما يعادل 260 مليون جنيه إسترليني (300 مليون يورو).

وذكرت صحيفة أن النادي السعودي سيدفع مبلغ 30 مليون جنية إسترليني لمانشستر يونايتد مقابل الاستغناء عن رونالدو، فيما سيحصل اللاعب على راتب تبلغ قيمته 210 ملايين جنيه إسترليني في موسمين، فيما سيحصل موكله على 20 مليون جنيه إسترليني.

ويتغيب كريستيانو رونالدو عن فترة إعداد المان يونايتد تحضيرًا للموسم الكروي الجديد، لأسباب عائلية وفق ما أعلن النادي الإنجليزي.

وتأتي رغبة رونالدو صاحب الـ(37 عامًا) بالرحيل عن صفوف المان يونايتد بعد أن أنهى الفريق موسم 2021- 22 في المركز السادس بالدوري الإنجليزي وفشله بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

من جانبه يرفض مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد إيريك تين هاج التفريط بالهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا والمُتوّج بالكرة الذهبية خمس مرات.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو انضم لصفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس الإيطال، بعقدٍ حتى نهاية موسم 2023.

المصدر : وكالة سوا- روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد