بالفيديو: سبب وفاة الدكتور كايد احمد الكايد في المدينة المنورة

وفاة الدكتور كايد احمد الكايد في المدينة المنورة

أعلنت حسابات سعودية رسمية خلال الساعات القليلة الماضية وفاة الدكتور كايد أحمد الكايد والذي يعتبر من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية وعلى وجه الخصوص في المدينة المنورة التي عمل فيها لسنوات طويلة.

سبب وفاة الدكتور كايد أحمد الكايد ، حيث انتشر نبأ وفاة الدكتور كايد أحمد الكايد على مواقع التواصل التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم ، نظرا لما يمثله الدكتور كايد من أهمية كبيرة لدى قطاعات واسعة من الشعب السعودي وخاصة سكان المدينة المنورة الذين يعرفونه جيدا.

سبب وفاة الدكتور كايد أحمد الكايد
ووفقا بعض الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن سبب وفاة الدكتور كايد أحمد الكايد ، يعود لتعرضه لوعكة صحية ألمت به في العاشر من الشهر الجاري ، حيث نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت تلك الحسابات إن الدكتور كايد أحمد الكايد كان يمكث في غرفة العناية المكثفة في أحد مستشفيات المدينة المنورة إثر تعرضة للوعكة الصحية ، حيث أعلن الأطباء فجر اليوم الخميس وفاة الدكتور كايد أحمد الكايد.

إقرأ/ي أيضا: تفاصيل جديدة تنشر حول مقتل صيدلي مصري في جازان بالسعودية

وكان حساب على تويتر يدعى العمدة قد كتب في العاشر من يوليو الجاري :" الدكتور المحبوب الغالي في قلوب اهل المدينة كلهم كايد احمد الكايد يرقد في العناية المركزه نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لا يغادر سقما ، محب لاهل المدينة عطوف على البسطاء منهم يده سخيه في الخير ولا نعلم عنه الا الخير يارب بحق يومك الفضيل اكتب له الشفاء وكل من أمّن".

سعيد الحربي كتب على تويتر قائلا :" توفى اليوم الدكتور كايد أحمد الكايد ، صاحب الخبرة لـ50 عاما في مجال الطب العام وخدم في المدينة المنورة حيث اشتهر بعلاجه للوز دون تدخل جراحي".

وبحسب صفحة وفيات المدينة المنورة فإن صلاة الجنازة على جثمان الدكتور كايد أحمد الكايد ستكون خلال صلاة الظهر في المسجد النبوي الشريف.

ونعت شخصيات بارزة في المدينة المنورة وفاة الدكتور كايد أحمد الكايد ، مؤكدة أن المملكة العربية السعودية وخاصة المدينة المنورة خسرت كثيرا برحيل الدكتور الكايد والذي أفنى حياته في خدمة المرضى وتطبيب أوجاعهم.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد