شاهد: حقيقة غرق رهف القحطاني مشهورة السناب شات

حقيقة غرق الشهيرة رهف القحطاني

أثارت مشهورة سناب شات رهف القحطاني، جدلاً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي توثق فيه لحظة غرقها في البحر. 

حقيقة غرق رهف القحطاني 2022:

وكشفت ​رهف القحطاني​، عن غرقها في البحر خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص، وثقت من خلاله تعرضها لحادث غرق كاد أن يودي بحياتها.

وظهرت القحطاني خلال مقطع الفيديو وهي تقوم بتعديل شعرها على جانب اليخت، فأتت إحدى صديقاتها لمساعدتها، ودفعتها دون قصد إلى البحر؛ ما تسبب في هروب كل من كان معها وسط حالة من الصراخ محاولين مساعدتها بإلقاء طوق النجاة إليها.

رد رهف القحطاني على الفيديو 2022:

كما علقت رهف على الفيديو قائلة: «الله لا يحرمنا منه»، وحظي مقطع الفِيديو بتفاعل كبير من المغرّدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة فيديو غرق رهف القحطاني 2022:

تساءل الكثير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة غرقها في الفيديو المنتشر، فقد تعرض الفيديو الذي نشرته القحطاني إلى النقد، حيث قال البعض إن التمثيل واضح جدًا، والمقطع فقط للفت الأنظار من أجل زيادة الجمهُور وزيادة المتابعين وجذب الانتباه.

وجاء في التعليقات: "هي وحركاتها فشلت مرة واحدة، كلنا نفهم أنه تمثيل"، وقال آخر: "يا حبهم لجذب الانتباه والمبتدئين على استعداد لحل أي شيء، المشكلة هي أن لا أحد يعرف أن هذه القضايا هي منقذ مفتوح".

أزمات رهف القحطاني 2022:

ويذكر أن رهف القحطاني، أثارت أزمة في جزر المالديف، أثناء رحلتها هناك برفقة صديقتها مروج الرحيلي، ما أدى لهجوم السكان ووزير الدولة للشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف عليها.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد