سبب هوشة السالمية في الكويت - الداخلية توضح

هوشة السالمية في الكويت

تسرد لكم وكالة سوا الإخبارية سبب هوشة السالمية في الكويت الآن ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر هجومًا عنيفًا في أحد شوارع الكويت.

وفي تفاصيل الهجوم، قامت سيدة كويتية بتصوير هوشه السالميه لحظة اعتداء شاب يبلغ من العمر 22 عامًا عليها هي وزوجها بسكين اثناء تواجدهم في سيارتهم في حوشة السالمية، بعد أن حاول الشاب التحرش بالسيدة وجرى بينه وبين الزوج نقاش حاد وهجوم كلامي، انتهت بإخراج المتهم أداة حادة من ملابسه وهي (سكين)، وقام بطعن الزوجة، ثم هرب.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من الهجوم الذي قام به الشاب في هوشة السالمية مطالبين وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بالتدخل العاجل لوقف مثل هذه الاعتداءات، حيث تم نقل المواطن وزوجته إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وكانت حالتهما مستقرة.

ووثقت السيدة من خلال التصوير، لحظات مرعبة عاشتها هي وزوجها اثناء تواجدهما في احدى شوارع الكويت وقد أثار هذا الفيديو جدلاً كبيراً على مواقع السوشيال ميديا، وفقًا لموقع شمس 

في أعقاب انتشار فيديو هوشة السالمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانًا أعلنت فيه إلقاء القبض القبض على المتهمين من قبل قطاع الأمن الجنائي بالتعاون مع القطاع العام. حيث تلقوا بلاغاً عن الحادث، وتم القبض عليهم، وأخذ جميع الأدوات التي استخدموها في الهجوم، وكذلك تبين أنهم يتعاطون المخدرات.

وقالت وزارة الداخلية، أن القضية سُجلت تحت بند محاولة قتل وطعن، وفُتح تحقيق في القضية، للتعرف على ملابساتها والأطراف المشاركين فيها ودوافعها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد