خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم: سأجري تغييرات جذرية في حياتي

خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم

أعلنت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، بدور البراهيم، أنها ستتخذ مجموعة خطوات مهمة سيكون لها تأثير كبير على حياتها الشخصية في الفترات القادمة.

وقالت البراهيم عبر حسابها الشخصي في موقع "سناب شات"، إن " أشخاصًا غدروا بها رغم ثقتها بهم، وبالتالي ستجري تغييرات جذرية في حياتها، بعد أن خاب أملها فيمن حولها." على حد قولها.

وأوضحت، أنها بصدد تغيير مقر سكنها سواء في الدمام أو الرياض، كما بدأت إجراءات تغيير رقم هاتفها الجوال؛ لأنها لا تريد بعد الآن أن يصل إليها أحد، وأنها ستعيش فقط من أجل عائلتها.

وأكدت أنها "إنسانة مستهدفة، وكل ما ترغب فيه في الوقت الحالي التركيز على نفسها."

وشددت خبيرة التجميل على، أنها ستقوم كذلك بتقنين علاقاتها بمن حولها، وأنها لن تسمح إلا لأشخاص محددين فقط بالتواجد في حياتها.

وعلقت البراهيم بقولها، إنها لم تعد تعرف عدوها من صديقها، ومن يحبها ممن يكرهها.

وأردفت: "أنا حياتي مكونة من عائلة كبيرة ولست وحدر، أطمئنكم أنه لم يحدث لي شيء، لكنني أريد أن أحافظ على عائلتي ونفسي، من الأشخاص الذين يسعون لتدميري بأي وسيلة."

وأكدت المشهورة السعودية، أنها تلقت "خبرا سعيدا"، لكنها لم تكشف عن ماهيته.

وشددت أنها "ستركز من الآن فصاعدا على أفراد عائلتها فقط". لافتة أنها "لم تعد تريد أي أحد آخر في حياتها"، وأنها تعرضت للغدر من أشخاص مدت لهم يد العون ووثقت فيهم.

وكانت محكمة أصدرت حكما لصالح أمل الأنصاري ضد مشهورة – لم يتم الكشف عن هويتها- بعد إدانتها بتهم تتعلق بـ"التشهير والقذف".

ومع ورود حكم القضية، أكد متابعون أنها بدور البراهيم، نظرا للخلافات القديمة بينهما، إلا أن بدور خرجت بعد تلك الأنباء لتنفي علاقتها بالقضية، واصفة مروجيها بـ "الأذناب".

ورغم نفي بدور علاقتها بالقضية، إلا أنها قدمت اعتذارا دون أن تسمي الأشخاص المقصودين، مشددة على أن "قطع رزقها ليس حلا".

لكن ما لبث أن تصاعد التراشق بين البراهيم والأنصاري، لتشدد أمل الأنصاري أنها "لا ترغب بعد الآن في سماع أي شيء عن القضية بينهما."

في حين، قامت بدور البراهيم ب فتح حساب آخر على "سناب شات"، وذلك ربما تحسبا لإغلاق حسابها الرسمي بعد صدور الحكم.

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد