نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 حسب الاسم في الضفة وغزة

نتائج الثانوية العامة في فلسطين

نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 حسب الاسم في الضفة الغربية وقطاع غزة ، حيث يستعد طلاب وطالبات التوجيهي في فلسطين، خلال الأيام القليلة المقبلة، لمعرفة نتائج الثانوية العامة لهذا العام بعدما انتهوا من تقديم امتحانات توجيهي وسط حالة من الجدل التي صاحبت بعض الامتحانات ما بين صعوبة وسهولة هذه الامتحانات.

وبشكل يومي وربما على مدار الساعة يتابع الطلاب أخبار نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 حسب الاسم في الضفة الغربية وقطاع غزة ، حيث أنه ما بين الفترة والأخرى يتحدث المسؤولين في وزارة التربية والتعليم عن سير عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2022 والتي ما زالت مستمرة حتى اللحظة.

نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 حسب الاسم في الضفة وغزة ، حيث أن وزارة التربية والتعليم الفلسطينية تقوم في بداية الأمر بنشر نتائج توجيهي 2022 برقم الجلوس ، ولكن فيما بعد يتم نشر نتائج الثانوية العامة 2022 حسب الاسم، حيث ستقوم وكالة سوا الإخبارية بتوفير نتائج الثانوية العامة 2022 لكافة متابعيها في فلسطين فور حصولها عليها.

رابط نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2022 في فلسطين اضغط هنا

وأكد مدير عام الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية محمد عواد، اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022، أن عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة مستمرة في كل المراكز، خاصة في مبحثي التربية الدينية والتكنولوجيا، التي تأخر تقديمها وتحتاج إلى وقت طويل للإنجاز بشكل نهائي.

وقال عواد في حديث مع "راديو أجيال"، تابعته "سوا"، إن عمليات التصحيح والإدخال مستمرة حتى خلال فترة العيد، حيث كانت إجازة العيد للمصححين يوم واحد فقط وهو يوم السبت، إلى حين إعلان موعد النتائج في نهاية شهر تموز.

موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022

وعن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة، ذكر عواد أنه من المبكر تحديد يوم إعلان النتائج في الوقت الحالي، خاصة مع استمرار عمليات التصحيح في المادتين المتأخرتين التربية الدينية والتكنولوجيا.

وطالب عواد بعدم الانجرار وراء الشائعات التي يتم تداولها، حول الموعد المحدد لإعلان النتائج، موضحًا أنه سيتم إخبار جميع أهالي الطلبة بالموعد المحدد بدقة قبل فترة وجيزة من نهاية شهر تموز.

آلية إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022

وحول آلية إعلان النتائج، نوه إلى أنها ستكون مشابهة للآلية المتبعة كما في السنة الماضية، من خلال الرسائل النصية عبر شركتي "وطنية" و"جوال"، وموقع وزارة التربية والتعليم الخاص بإعلان النتائج، والتي ستساعد الطالب في كشف نتيجته منذ اللحظة الأولى عبر رقم الجلوس الخاص به، أو الكشوف التي ستكون جاهزة في اليوم الثالث داخل مقر التربية والتعليم والمدارس.

وأكمل مدير عام الامتحانات في وزارة التربية والتعليم:"إن الدورة الثانية لامتحان الثانوية العامة، ستكون ابتداءً من الشهر القادم الخاصة في التحسين والاستكمال للطلبة الذين أتموا الدورة الأولى بشرط النجاح في أربع مباحث على الأقل، أو الحالات التي كانت في المعتقلات الإسرائيلية، أو ظروف قاهرة حالت دون إكمالهم الدورة الأولى".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد