غزة: المجلس التشريعي يعقب على زيارة بايدن للمنطقة

أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي في غزة بالانابة - ارشيف

أصدر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة عن أحمد بحر، اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022، بياناً صحفياً، عقب من خلاله على زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للمنطقة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

في ظل زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء اليوم الأربعاء 13-7 إلى الأراضي الفلسطينية والمنطقة العربية، فإننا نؤكد باسم شعبنا الفلسطيني على ما يلي:

 إن زيارة بايدن لا تحمل الخير للمنطقة ولا يمكن التعويل عليها، وتهدف إلى تحقيق مصالح الاحتلال الصهيوني ودعم عجلة التطبيع والتنسيق الأمني والعسكري معه على حساب القضية الفلسطينية.

 تأتي هذه الزيارة في ظل تزايد الهجمة الصهيونية والحملات التهويدية بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك وتغول الاستيطان، لتمنح شرعية للاحتلال لارتكاب المزيد من الجرائم بحق الأرض والإنسان والمقدسات.

 نحذر من المساعي التطبيعية لهذه الزيارة بزيادة اندماج كيان الاحتلال في المنطقة العربية وعلى رأسها الدول الخليجية وخاصة السعودية.

 ندعو البرلمانات العربية والإسلامية إلى وقفة جادة في مواجهة التطبيع الآثم وتجريمه والذي يشكل خطرا حقيقيا على الأمة والقضية.

إن سياسة بايدن امتداد لسياسة الإدارات الأمريكية المتعاقبة المُنحازة للاحتلال، وإن الرهان عليها لاستعادة الحقوق الفلسطينية هو رهان خاسر.

ستفشل كل محاولات دمج الاحتلال ككيان طبيعي في المنطقة وستسقط المؤامرات التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية ومن بينها حلف الناتو العربي الصهيوني على صخرة صمود شعبنا ومقاومته الباسلة وإرادة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد