شاهد.. ياسمين صبري تتعرض لموجة سخرية بسبب هذه الصورة

الفنانة المصرية ياسمين صبري

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، صورة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تناولها طعام العشاء في أحد المطاعم، وذلك بعد انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وتعرضت صبري لموجة من الانتقادات والسخرية من متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها الأخير في مجموعة من الصور خلال تواجدها بأحد المطاعم، وكان سبب سخرية المتابعين من الفنانة المصرية هو هاتفها المحمول الذي بدا في حالة مهترئة والتشققات الموجودة في شاشته، واعتبر المتابعين أن حالة الهاتف لا تتناسب مع مكانة الفنانة الاجتماعية والفنية، وحياة الترف التي تعيشها والماركات التي تستخدمها وتعلن عنها، سواء في الملابس أو المجوهرات أو الحقائب أو غيرها.

وانهالت التعليقات الساخرة على الفنانة عبر حسابها في "إنستغرام" بمجرد نشر الصور والتي تركز على حالة هاتفها، في الوقت الذي كانت تتباهى سابقا بامتلاكها طائرة خاصة ومجوهرات إلى جانب تعاملها مع كبريات الماركات العالمية.

وعبر حسابها في تويتر لم يكن الحال بأفضل من سابقه، إذ تسابق المغردون في التركيز على هاتف الفنانة المهترئ، متسائلين عن حقيقة تلك الصورة الصادمة وهل بالفعل تحمل ياسمين صبري ذلك الهاتف.

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري كانت ارتبطت برجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، الذي سبق له الارتباط بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إلا أنه انفصل أخيرا عن ياسمين صبري دون الكشف عن أسباب الانفصال.

وانتشرت شائعات حول خطوبة أبوهشيمة والفنانة نيرمين الفقي، كما سبقها أيضًا شائعة عن ارتباطه بعارضة الأزياء الليبية خلود المقرحي، وذلك بعد أسابيع قليلة من إعلان انفصاله عن ياسمين صبري.

وكان أبوهشيمة رفض الإفصاح أو التحدث بالأساس عن أسباب انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، مؤكدًا أنه يستحيل أن يتحدث في الأمور الشخصية التي تخصه، خاصة عندما يكون هناك طرف آخر في هذا الموضوع.

tamer-1-519x675.jpg
Untitled8679780790789-1-521x675.jpg
yasooo-690x675.jpg

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد