أبرز مميزات التحديث الجديد لـ "ببجي موبايل PUBG Mobile"

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile.

لا شك أن لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile باتت من ألعاب الفيديو الأكثر شهرة على مستوى العالم، والتي حظيت بانتشار كبير جدًا في السنوات القليلة الماضية، ما دفع مطورو اللعبة لإصدار تحديثات جديدة لها لتحسين تجربة المستخدم أثناء اللعب.

ويهتم عدد كبير من الناس بالحصول على تحديث PUBG 2.1 لنظام Android وiOS الذي يأتي بتفاصيل جديدة وممتعة انتظرها محبو هذه اللعبة التي تعتبر من ضمن أشهر الألعاب الإلكترونية حول العالم كله ويلعبها ملايين الأشخاص.

وأطلق مطورو لعبة ببجي PUBG Mobile تحديثًا جديدًا للعبة في الهند فقط، وهو نفس نسخة ببجي موبايل بالضبط، ولكنها خاصة باللاعبين الهنود، ومن مميزاتها أن يحصل المستخدم على خرائط وأنماط مختلفة وأحداث في كل مناسبة يمكن أن يلعبها المستخدم بمفرده أو في فريق من 2 أو 4 لاعبين في الوقت الفعلي.

كما تم إجراء الكثير من التحسينات الجديدة لتزويد المستخدمين بتجربة ألعاب مذهلة عند تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile، منها الحصول على بعض المكافآت المجانية في شكل كوبونات، يمكن استخدامها ل فتح الصناديق المحظوظة والتي يمكن من خلالها كسب العناصر المجانية.

أما تاريخ إصدار PUBG 2.1 فهو 13 يوليو 2022، وسيتمكن اللاعبون من تحديث اللعبة في الساعة 05:30 صباحًا، وقد يكون هناك تأخير في الوقت المناسب، لكن اللعبة ستصدر في 15 مارس.

المصدر : وكالة سوا- المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد