ميريام فارس: أغنيتي تتعدى عدد سكان الكرة الأرضية

ميريام فارس - ارشيف

بعد أن حققت أغنية مريام فارس "قومي ارقصي " مليارات المشاهدات عالمياً لأول مرة بتاريخ التطبيق، احتفل تطبيق "تيك توك" بتصدّر الفنانة اللبنانية ميريام فارس قائمة الترند الأكثر تفاعلاً عبر منصته ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى خلال الساعات الماضية.

وشاركت الفنانة مريام فارس عبر حسابها في تويتر صورة من قائمة الترندات التي تصدرتها في المركز الأول بوسم "ميريام_فارس_تصل_الى_العالميه"، وذلك بعدما أعلنت شركة "تيك توك" عن الأرقام التي حصدتها الأغنية حتى الآن، والتي بلغت 8.4 مليار مشاهدة و 6.4 مليون فيديو من المشاركين و 691 مليون اعجاب و 20 مليون مشاركة.

واللافت في الأمر أن هذا الحدث قد تم بينما لا تملك فارس حساباً عبر تيك توك حتى اللحظة، إلا أن التحدي الذي أطلقته الفنانة اللبنانية عبر تطبيق انستغرام الخاص بها بتاريخ 2 مايو 2022 قد اكتسح كافة المنصات.

وأكدت الفنانة ميريام فارس في تصريحاتها مع برنامج "et بالعربي" أنه أصبح من الطبيعي تحقيقها العالمية بعد انتشار أغنيتها "قومي" حول العالم بشكل كبيرة وتتخى مشاهدتها عدد سكان الأرض.

و لقبها بالفنانة العالمية، قائلة: "يعني أغنية لما تنتشر على كل لسان وتنسمع وتتشاف 8.4 مليار مرة، أغنية تتلعب في كل الأندية بالعالم، نصغر حالنا وأضافت ميريام رداً على الساخرين : "ليش بدنا نضل نستصغر حالنا، ليش بدنا نضلنا ما عندنا ثقة بحالنا، ليه بدنا نضلنا نفخر ببعضنا، السنة الماضية نزلت نتفليكس، ليش لأ ليه مش أنا؟".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد