قبيل زيارته إلى المنطقة غدا

والدة "هدار غولدين" توجه دعوة لكل من يلتقي بالرئيس الأمريكي

ليئا غولدين والدة الضابط الإسرائيلي "هدار" الأسير لدى كتائب القسام في غزة

وجهت ليئا غولدين والدة الضابط الإسرائيلي "هدار" الأسير لدى كتائب القسام في غزة ، اليوم الثلاثاء، دعوة لكل من يلتقي بالرئيس الأمريكي جو بايدن قبيل زيارته المرتقبة إلى المنطقة غدًا الأربعاء.

ووفق القناة 14 العبرية، فإن فحوى الدعوة التي وجهتها ليئا غولدين بكل من يلتقي بالرئيس "بايدن" هو أن يطالبه بإيجاد حل يُعيد الأسرى والمفقودين لدى حماس في غزة.

ومن المقرر أن يصل بايدن إلى إسرائيل غدًا الأربعاء 13 يوليو، في جولة إلى الشرق الأوسط تستغرق ثلاثة أيام، سيزور خلالها إسرائيل والسلطة الفلسطينية والمملكة العربية السعودية.

وفي سياق آخر، قال المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم مساء اليوم، إن زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى المنطقة لن تخدم إلا المصالح الإسرائيلية في المنطقة على حساب القضية الفلسطينية.

وأضاف قاسم في تصريح صحفي تلقت سوا نسخه عنه :" زيارة بايدن تهدف لتعزيز الانقسامات في المنطقة وتشكيل اصطفافات جديدة لحماية المشروع الإسرائيلي وسياسته التوسعية، وتستهدف القوى الحية في الأمة".

وتابع:" كل الزيارات السابقة لرؤساء الولايات المتحدة للمنطقة كانت تضع مصالح الاحتلال كهدف أساسي، وتحاول تجميل سلوكها العدائي لشعبنا عبر لقاءات مع قادة السلطة في رام الله ". حسب قوله

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد