تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقيه في لبنان

تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقيه في لبنان

نشرت السلطات الأمنية اللبنانية مساء اليوم الأحد تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقة طعنا بالسكين في محلة الصفير أول أيام عيد الأضحى المبارك.

تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقه في لبنان ، حيث قام الشابين الشقيقين بقتل شقيقهما (م.م) وهو من مواليد عام 1980 في محلة الصفير أمس أول أيام عيد الأضحى المبارك 2022، حيث أنهما قتلاه لأسباب عائلية وشخصية ، فيما تمكنا من القرار إلى جهة غير معلومة.

وبينت السلطات الأمنية اللبنانية أنها تمكنت من ألقاء القبض على الشقيقين منفذا جريمة قتل شقيقهما الشاب، حيث انهما من حملة الجنسية السعودية ويدعيان ( ع.م) من مواليد عام 1976 ، و(ح.م) من مواليد عام 1990.

وأوضحت السلطات الأمنية أنها ألقت القبض على الشقيقين بعد توافر معلومات عن وجودهما في إحدى الشقق في محلة الصفير، وعلى الفور تمت مداهمة مكان تواجدهم من قبل دورية من فصيلة برج البراجنة بمؤازرة قوة مشتركة من قطعات سرية الضاحية، حيث جرى توقيفهما وضبط أداة الجريمة.

وأشارت إلى أن المتهمان اعترفا بالتحقيق معهما بإقدامهما على قتل شقيقهما لأسباب عائلية، فيما أحيل الموقوفان والمضبوط إلى القطعة المعنية، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

وبحسب وسائل اعلام لبنانية فقد قامت الجهات الحكومية في لبنان بإعلام السفارة السعودية في بيروت على تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقه .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد