حقيقة وفاة محمد منير الفنان المصري الشهير

حقيقة وفاة محمد منير الفنان المصري الشهير

حقيقة وفاة محمد منير الفنان المصري الشهير ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة محمد منير ، دون ان يتم تأكيد ذلك من قبل الجهات الرسمية والفنية في جمهورية مصر العربية.

وتداول نشطاء علا مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوفاة محمد منير الفنان المصري الشهير ، حيث زعموا ان محمد منير توفى نتيجة وعكة صحية ألمت به ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

حقيقة وفاة محمد منير الفنان المصري الشهير ، دفعت كل محبيه ومتابعيه للبحث عن حقيقة ذلك عبر محركات البحث ، حيث ان فريق سوا تمكن من تقصى الحقائق ونشر التفاصيل الكاملة حول الفنان محمد منير.

ونفت مصادر مقربة من عائلة منير ، كافة الانباء التي تتحدث عن وفاة محمد منير الفنان المصري الشهير ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ، مؤكدة ان الفنان يعيش بحالة صحية جيدة في الوقت الحالي ، داعيه كافة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الى تحرى الدقة والمصداقية في نشر مثل هذه الانباء.

وفي عام 2020 تعرض محمد منير لوعكة صحية طارئة نقل على اثرها الى المستشفى في القارهة لتلقي العلاج حيث ادخل في قسم المخ والاعصاب لاجراء الفحوصات اللازمة.

ومن المعلوم ان الفنان محمد منير يقوم بالعديد من الفحوصات الطبية للوقوف على تطورات حالته الصحية وتحديد ما اذا كان يحتاج لتدخل جراحي مجددا أو لا ، سيما أنه أجرى عملية جراحية في شهر مايو عام 2020.

وقالت وسائل الإعلام مصرية وقتها ان محمد منير قد تعرض إلى وعكة صحية قبل عامين بعد تعرضه لكسر في الساق تطلب إجراء جراحة تغييرمفصل، وعاد بعدها إلى منزله القديم في منطقة جاردن سيتي بعد أن تركه لمدة 3 سنوات لانتقاله إلى منزله الجديد في طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

كما كشف محمد منير عن وضعه الصحي وذلك خلال أحيله لحفله في مايو الماضي "أونلاين"، وظهر منير جالسًا على كرسي وأوضح بأنه يحيي الحفل وهو مريض ولا يسير إلا على عكاز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد