تحديد موعد نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر رسميا

تحديد موعد نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر رسميا

تحديد موعد نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر رسميا ، حيث ارتفعت مؤشرات البحث في دولة الجزائر عن نتائج البكالوريا دورة جويلية ، والتي يليها مرحلة التسجيل في الجامعات الجزائرية ، في وقت نشرت وزارة التربية الوطنية تعليمات مهمة لجميع الطلاب والطلبات قبيل تحديد موعد نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر.

وأعلنت وزارة التربية الوطنية رسميا موعد نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر رسميا ، حيث ان عملية تصحيح الامتحانات انطلقت فيما يتم تجميع وتشفير أوراق الإجابات في مراكز التجميع والإغفال.

وبحسب بيان وزارة التربية الوطنية فإن موعد نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر ستكون يوم الأحد 17 جويلية رسميا حيث من المقرر ان تنطلق بعدها مرحلة تسجيل الناجحين في الجامعات الجزائرية.

وقالت إنه بإمكان جميع المترشحين الاطلاع على نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر اعتبارا من الساعة الثالثة من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz أو من خلال الرابط التالي bac.eddirasa.com حيث يكفي فقد ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عند التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء وأخيرا الضغط على زر إظهار النتيجة.

نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر اضغط هنا

نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2022 في الجزائر ، حيث تمنى وزير التربية الوطنية النجاح لكل المترشحين ، فيما نشرت تعليمات مهمة للطلاب والطالبات وهي على النحو التالي:-

أحجز رقم التسجيل ورقمك السري وأجب عن السؤال ثم أنقر على زر استظهار النتيجة

أين أجد رقم التسجيل والرقم السري . مدونان على الاستدعاء الخاص بإجراء الامتحان

ملاحظة : كشوف النقاط

في اليوم الأول من اعلان النتائج بإمكان جميع المترشحين الاطلاع على نتائج مختصرة وفي اليوم التالي :-

للراسبين : بإمكان المترشحين الراسبين سحب كشف النقاط من هذا الموقع

للناجحين : تسلم لهم عبر مؤسساتهم إن كانوا متمدرسين وعبر المديريات التربية إن كانوا أحرار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد