حقيقة وفاة تركي ال الشيخ تويتر في السعودية اليوم

تركي آل الشيخ

حقيقة وفاة تركي ال الشيخ تويتر في السعودية اليوم ، وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك 1443-2022 ، حيث أعلن الديوان الملكي السعودي مساء اليوم وفاة الأمير تركي بن فيصل بن تركي ، معلنا تفاصيل صلاة الجنازة في العاصمة الرياض يوم غد الأحد ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وكالنار في الهشيم انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة تركي ال الشيخ على تويتر في السعودية اليوم ، حيث تساءل كثيرون في المملكة العربية السعودية ودول الخليج حول حقيقة وفاة تركي ال الشيخ وهو رئيس هيئة الترفيه في السعودية والذي اعلن مؤخرا إجراء عملية جراحية استمرت 7 ساعات متواصلة.

وبعد تقصى حقيقة وفاة تركي آل الشيخ على منصة تويتر في السعودية اليوم ، تبين أنها أنباء عارية عن الصحة تماما ، حيث ينشر نشطاء في بعض دول الخليج بين الفترة والأخرى أخبار تفيد بوفاة تركي آل الشيخ وسريعا ما يتم نفيها.

وأكد نشطاء سعوديون على تويتر أن تركي آل الشيخ يتمتع بصحة جيدة رغم أن وضحة الصحي مؤخرا غير مستقر عقب خضوعة لعملية جراحية طويلة.

وقال الديوان الملكي السعودي في بيان له انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سعود بن تركي بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيُصلى عليه ـ إن شاء الله ـ يوم غدٍ الأحد الموافق 11 / 12 / 1443هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد