تفاصيل قصة اختفاء الفتاة جوري إبراهيم اليامي في جازان

تفاصيل قصة اختفاء الفتاة جوري إبراهيم اليامي في جازان

تفاصيل قصة اختفاء الفتاة جوري إبراهيم اليامي في جازان بالمملكة العربية السعودية ، حيث نشر نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ البحث عن فتاة جازان ، قصة هذه الفتاة التي شغلت الرأي العام السعودي أول أيام عيد الأضحى المبارك 1443-2022.

وبحسب النشطاء السعوديون على منصة تويتر فإن تفاصيل قصة اختفاء الفتاة جوري إبراهيم اليامي في جازان ، تتمثل في خروجها من منزلها يوم الأحد الماضي ولم تعود الى المنزل حتى اللحظة وهي لا تحمل جوال أو هاتف محمول كما تروي عائلتها.

وقال النشطاء أن عائلتها عثرت على المركبة التي كانت تستقلها الفتاة جوري إبراهيم اليامي في جازان ، ولكن لم يتم العثور على الفتاة حتى اللحظة ، حيث قرروا إطلاق هاشتاغ على تويتر تحت وسم البحث عن فتاة جازان ، في محاولة لنشر قصتها بالكامل لعلا ذلك يكون سببا في العثور عليها.

ونفت عائلة الفتاة جوري إبراهيم اليامي في جازان ان تكون قد خرجت من المنزل زعلانه أو غاضبة ، مبينة ان عناصر الشرطة والمباحث العامة لم تعثر عليها حتى اللحظة ، الأمر الذي ترك العائلة في حالة حزن شديد وحيرة من أمرها.

وأوضحت ان زوجها يبحث عنها في كل مكان ولكن لا أثر لها حتى اللحظة فيما تعيش والدة الفتاة جوري إبراهيم اليامي في حالة حزن شديد حيث لا تأكل ولا تنام ولا تشرب.

ونشرت العائلة تفاصيل وملامح الفتاة جوري إبراهيم اليامي في جازان ، حيث ان عمرها 16 عاما وطولها تقريبا 157 وهي نحيفة حنطية لفاتحه ، واحتمال كبير تكون لابسه نقاب الا اذا صار شيء لا سمح الله ورموشها كثيفة وحواجبها ، وفي يدها اليسرى ذبلة ذهب.

وشكك نشطاء سعوديون في رواية عائلة الفتاة جوري إبراهيم اليامي في جازان ، خاصة وأنها خرجت من المنزل دون ان تحمل هاتفها المحمول ، حيث قالت الناشطة حنين :" اختها تقول طلعت بدون جوالها معقول لو في شخص بيطلع بيترك جواله بالبيت الا اذا البنت طلعت غصب عنها من البيت او احد طلعها اجباري الله يردها سالمه".

فيما قالت ناشطة سعودية أخرى بعد نشر تفاصيل اختفاء الفتاة جوري إبراهيم اليامي في جازان :" ارجعوا لزوجها كيف زوجته تطلع ولا يعرف وين رايحه ؟ كيف بنت باهالعمر تطلع من غير جوالها ؟الا اذا كان بغير ارادتها ارجعوا لبيوت الجيران الي حوالين بيتها اذا فيها كاميرات ومكان السيارة والطريق شوفو الكاميرات ومين نزل من السيار يمكن موهي اصلا الله يردها لكم".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد