خلال اتصالات هاتفية: الرئيس عباس يتبادل التهاني بعيد الأضحى مع نظرائه العرب

الرئيس محمود عباس

جرت عدد من الاتصالات الهاتفية، مساء اليوم السبت 9 يوليو 2022، بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومجموعة من نظرائه العرب، لتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حيث جرى مساء اليوم، اتصال هاتفي، بين الرئيس عباس، ونظيره المصري عبد الفتاح السيسي، تبادلا خلاله التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الرئيس السيسي عن أمنياته بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على شعبنا الفلسطيني وقد تحققت أمنياته بإقامة دولته المستقلة.

وأكد الرئيس السيسي وقوف مصر الدائم إلى جانب شعبنا حتى نيل حقوقه المشروعة، وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

بدوره، هنأ الرئيس عباس، نظيره المصري اسيسي بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار، وشكره على مواقفه الداعمة لشعبنا وحقوقه المشروعة.

كما جرى مساء اليوم، اتصال هاتفي، بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والرئيس العراقي برهم صالح، تبادلا خلاله التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الرئيس العراقي عن أمنياته بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على شعبنا الفلسطيني وقد تحققت أمنياته بإقامة دولته المستقلة.

بدوره، هنأ الرئيس عباس، نيره العراقي بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا للجمهورية العراقية وللشعب العراقي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد