سرايا القدس: سنسعى لامتلاك كل أسباب القوة أمام الاحتلال الإسرائيلي

ابو حمزة سرايا القدس

قالت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الخميس إنها ستسعى لامتلاك كل أسباب القوة أمام الاحتلال الإسرائيلي ، وذلك خلال بيان صحفي صدر عنها في الذكرى الثامنة لمعركة "البنيان المرصوص".

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

السرايا: قدراتنا في تعزيز مستمر وليس أمام قادة العدو والمستوطنين سوى الرحيل عن فلسطين

قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين:" إن معركة البنيان المرصوص البطولية، جسدت فيها السرايا والمقاومة ومعهما الشعب الفلسطيني البطل، نموذجاً صلباً وصموداً كبيراً، في معركة غير متكافئة، استخدمت فيها المقاومة سلاحها بكل عزة وكبرياء؛ لصد العدوان، أمام عدوٍ جبان هدفه الأطفال، والأبرياء، ومنازل الآمنين".

وأكدت السرايا، في تصريح لها، الخميس، لمناسبة الذكرى الثامنة لمعركة البنيان المرصوص البطولية، أن استمرارها بالقتال في هذه المعركة الطويلة، لم يكن لولا الإيمان الراسخ بالحق في أرضنا ومقدساتنا.

وأضافت:" معية الله رافقتنا ومجاهدينا في كل الصولات والجولات، التي أذقنا عبرها عدونا بأسنا، وأرسلنا بصمودنا رسالة لكل العالم أننا الشعب الفلسطيني الذي لا يعرف الهزيمة ولا التقهقر".

وشددت السرايا على أنها والمقاومة التي واجهت العدو، وقصفت بقرته المقدسة، ومستوطناته، ومدنه المركزية، على مدار واحد وخمسين يوماً دون كلل أو تراجع، ما تزال تحمل ذات الهمة تجاه واجب استمرار قتال العدو ومشاغلته، من غزة العزة، إلى كتائب جنين، وطولكرم، و نابلس ، وكل الضفة الباسلة، وستواصل طريق الجهاد حتى النصر الموعود.

وأوضحت أن "معركة البنيان المرصوص، وما جرى فيها من بطولة وإنجاز، مدعاة للفخر بالشعب الفلسطيني، الذي كان وما زال صمام أماننا الدائم، وجبهتنا العصية على الانكسار، التي لن نتوانى عن نصرتها والدفاع عنها والمقدسات، بسلاحنا الذي يعرف وجهته وطريقه، طريق الجرحى والأسرى والشهداء القادة صلاح الدين أبو حسنين ودانيال منصور، وكل الأبطال الذين قَّضوا نَحبهم في هذه المعركة".

وجددت التأكيد على أن قدراتها في تعزيز مستمر، وستواصل الليل بالنهار؛ سعيًا لامتلاك كل أسباب القوة أمام العدو الصهيوني، الذي يحتل أرضنا ومقدساتنا، وستحمي ثوابتنا بكل شجاعة.

وقالت:" ليس أمام قادة العدو والمستوطنين سوى الرحيل عن كل شبر من فلسطين، طال الزمان أم قصر، "ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريباً".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد