دعاء المظلوم يوم عرفة 2022-1443

دعاء المظلوم يوم عرفة 2022-1443

دعاء المظلوم يوم عرفة 2022-1443 ، حيث يصادف يوم غد الجمعة التاسع من شهر ذي الحجة يوم عرفة ويكون فيه حجاج بيت الله الحرام على صعيد عرفات ، يتضرعون لله عز وجل بالدعاء والصلاة والعبادات المتنوعة والمختلفة تقربا لله في هذا اليوم العظيم.

ولعله ومع انتشر الظلم بين البشر والعباد ، يبحث كثيرون عن دعاء المظلوم يوم عرفة 2022-1443 ، حيث انه وكما ورد في القرآن الكريم والسنة النبوية ، فإن الدعاء يوم عرفة مستجاب ، نظرا لأهمية وعظمة هذا اليوم المشهود عند الله عز وجل والذي يتساوى فيه جميع البشر على صعيد عرفات.

دعاء المظلوم يوم عرفة 2022-1443

دعوة المظلوم تضر الظالم، ولا تضر المظلوم، فإذا.. له أن يدعو على ظالمه، والرسول ﷺ يقول: واتق دعوة المظلوم؛ فإنه ليس بينها وبين الله حجاب فهي تضر الظالم، وأما المظلوم فلا تضره، ولا تنقص من أجله، ومباح له أن يدعو على ظالمه، وأن يشكوه إلى الحكومة، أو إلى الهيئة، أو إلى الجهات المختصة التي تنصفه.

يارب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم متقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا، وتطّلع على نيّاتنا، وتحيط بضمائرنا، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا، ولا لنا منك معقل يحصننا، ولا حرز يحرزنا، ولا هارب يفوتك منّا

اللهم اجعل كيده في تضليل ، وأرسل عليه طيرا أبابيل ، وألقه في الحطمة الكبرى ، خذه أخذ عزيز مقتدر

اللهم اهلكه هلاكا عاجلا ، كما أهلكت عادا وثمود”اللهم من أعان عبادك المظلومين والمستضعفين في الأرض فأعنه، ومن نصرهم فانصره، ومن مدّ لهم يداً بالإحسان فامدد له يدك بالإحسان، ومن خذلهم فاخذله، ومن مكر بهم فامكر به، ومن مدّ إليهم يداً بالإساءة والعدوان فاقطع يديه واعمِ عينيه واجعله عبرة للمعتبرين، يا رب العالمين

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد