دعاء لزوجتي بيوم عرفة 1443-2022

دعاء لزوجتي بيوم عرفة 1443-2022

دعاء لزوجتي بيوم عرفة 1443-2022  والذي يعتبر أحد أيام العشر من ذي الحجة والتي يستغلها المسلمون في الدعاء والتقرب من الله، ويوافق يوم عرفة اليوم التاسع من شهر ذي الحجة، ويقف فيه الحُجّاج على جبل عرفة، الذي يقع في المملكة العربية السُعودية على الطَريق بين مكة وَالطائف.

دعاء لزوجتي بيوم عرفة 1443-2022  في هذه المقالة سنتناول الأدعية المستحبة للزوجة في يوم عرفة علما بأن الدعاء يعتبر من أعظم العبادات التي يتقرب فيها العبد من الله عزّ وجل، ولا بدّ له إن كان متزوجًا أن يذكر زوجته بدعوةٍ صادقةٍ من القلب.

دعاء لزوجتي بيوم عرفة 1443-2022 فيما يلي بعضًا من الأدعية للزوجة

اللهم إني أسألك في يوم عرفـة أن ترزقني أنا وزوجتي الذرية الصالحة والرزق الحلال والصحة والستر والعافية يا رب العالمين، اللهم في هذا اليوم العظيم ارزق زوجتي ما بنفسها فأنت وحدك أعلم به يا رب العالمين، وبارك لي فيها وبارك لها بي واجعلنا من عبادك الصالحين يا رب العالمين.

اللهم اجعل زوجتي من عبادك الصالحين، والذين تقول لما يدعوك به كن فيكون يا أكرم الأكرمين، اللهم أسألك في هذا اليوم المبارك أرزق زوجتي الستر والعافية والصحة السليمة وبارك لي فيها يا رب العالمين.

أسألك يا رب العرش العظيم في يوم عرفـة المبارك أن تحفظ لي زوجتي حبيبتي وقرة عيني من كل ضرر وسوء قد يمس بها اللهم ارزقها ما بنفسها وبارك لها به، اللهم في يوم عرفة ارزق زوجتي الصحة والعافية والعمر الطويل، اللهم اجعلها قرة عين لي واجعلني قرة عينها وبارك لنا فيما رزقتنا.

دعاء لزوجتي بيوم عرفة 1443-2022 

اللهم أسألك في يوم عرفة هذا اليوم العظيم أن تحفظ لي زوجتي من كل أذى وضرر، وتكتب لها العمر الطويل والرزق الوفير وألبسها ثوب الصحة والعافية يا رب العالمين.

اللهم بارك لي في زوجتي وبارك لها بي واحفظنا من شر عيون الحاسدين والكارهين لنا اللهم في يوم عرفة أصلح حالنا وبارك لنا وارزقنا الذرية الصالحة يا أكرم الأكرمين.

اللهم أسألك في يوم عرفة أن تحفظ زوجتي الغالية من كل مكروه، اللهم احميها وأسعدها بقدر ما أسعدتني وأكثر يا رب العالمين.

أسألك يا رب العرش العظيم في هذا اليوم العظيم أن تسعد زوجتي، وتطيل عمرها وتحفظها وتبارك لها فيما رزقتها يا أرحم الراحمين.

دعاء لزوجتي بيوم عرفة 1443-2022 

أدعو الله -عزّ وجلّ- في يوم عرفـة المبارك أن يحفظ زوجتي وأم أولادي ويحميها ويبارك لي فيها ويرزقها الصحة والعافية والعمر الطويل.

اللهم أدعو لك في هذا اليوم العظيم أن ترزق زوجتي أم أولادي العمر المديد والصحة والستر والعافية في دينها ودنياها، وترزقها الجنة في الآخرة يا أكرم الأكرمين.

أدعو لله رب العرش العظيم في يوم عرفة المبارك أن يحمي زوجتي أم أولادي الغالية ويرزقها الصحة والعافية.
اللهم في هذا اليوم المبارك أسألك أن ترزق زوجتي الحبيبة العفو والعافية والستر، وأن تجعلها من عبادك الصالحين يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك في هذا اليوم المبارك أن تحفظ لي زوجتي من كل أذى وضرر وبارك لي فيها فهي نور عين وضياء لقلبي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد