دعاء لزوجي بيوم عرفة 1443-2022

دعاء لزوجي بيوم عرفة 1443-2022 - ارشيف

دعاء لزوجي بيوم عرفة 1443-2022 ، حيث يوافق يوم عرفة اليوم التاسع من شهر ذي الحجة، وفيه يقف الحُجّاج على جبل عرفة كما يعتبر يوم عرفة واحد من أفضل الأيام عند المسلمين إذ أنه أحد أيام العشر من ذي الحجة التي يستغلها المسلمون في الدعاء والتقرب من الله.

دعاء لزوجي في يوم عرفة 2022  ، إن الدعاء للزوج في يوم عرفة مستحب ومستجاب، وإن ما سنتناوله في موضوع دعاء لزوجي في يوم عرفة  أكثر الأدعية للزوج في يوم عرفة.

أدعية للزوج في يوم عرفة :

اللهم في هذا اليوم العظيم أسألك أن تحفظ زوجي من كل مكروه، وأن تبعد عنه كل رفقاء السوء والحرام، وتبارك له فيما رزقته يا أكرم الأكرمين.

أدعو لله الكريم في يوم عرفة أن يبارك لي في زوجي الغالي ونور عيني وبارك له بي، وارزقه الصحة والسلامة من كل أذى قد يصيبه يا رب العالمين.

أسأل الله العلي العظيم في هذا اليوم الكريم أن تحفظ زوجي الحبيب، وأن ترزقه في الدنيا والآخرة، اللهم ثبته على دينك واجعله من عبادك الصالحين يا رحمن يا رحيم.

اللهم إني أسألك في يوم عرفـة المبارك أن تحفظ زوجي الغالي، وارزقه الرزق الحلال وبارك له فيه يا أكرم الأكرمين.

دعاء لزوجي في يوم عرفة 2022  اللهم يا ذا الجلال والإكرام أسألك في هذا اليوم المبارك أن تجعل زوجي الغالي وقرة عيني من عبادك الصالحين اللهم ثبت عليه دينه واجعله يراك بين عيونه وأبعد عنه كل مكروه قد يمسه يا رب العالمين.

اللهم بارك لي في زوجي الغالي واحميه وارزقه الرزق الحلال والصحة والعفو والعافية والمغفرة لذنوبه وقربه منك قرب المحب واجعله من عبادك الصالحين يا رب العالمين.

اللهم في يوم عرفـة المبارك بارك لي في زوجي الغالي، واحفظه من كل سوء وضرر، وكل شر ومكروه وأذى قد يصيبه اللهم عافية في دينه ودنياه يا أرحم الراحمين.

دعاء لزوجي في يوم عرفة 2022  أدعو لوجه الله الكريم أن يجعل زوجي الحبيب من خيرة الناس، ومن العباد الصالحين ومن الخطائين التوابين اللهم تقبل توبته واغفر ذنوبه وارزقه حياة الدنيا والآخرة.

اللهم أدعوك فاستجب لدعائي يا رب العالمين اللهم احفظ زوجي الغالي وقرة عيني وبارك له فيما رزقته من حلالك، وأغنيه عن حرامك يا أكرم الأكرمين.

اللهم أسألك في هذا اليوم المبارك أن ترزق زوجي الصحة والعافية والسلامة في بدنه، الله ارزقه كل ما تتمناه نفسه، واحفظه في حفظك، فإنك خير الحافظين.

أسألك اللهم أن ترزق زوجي المال الحلال والعفو والعافية والصحة والسلامة اللهم يا كريم أكرمه من كرمك ومده بعطائك الذي لا ينضب يا رب العالمين.
اللهم في يوم عرفـة المبارك والعظيم أسألك أن تحفظ لي زوجي من كل شر وأذى، وبارك لي به واحميه بحماك يا أكرم الأكرمين.

وفي مقال دعاء لزوجي بيوم عرفة 1443-2022 نسرد لكم أفضل الأدعية للزوج في يوم عرفة كما يلي:

اللهم إني استودعتك زوجي الغالي في هذه الليلة المباركة فاحفظه بعينك التي لا تنام اللهم أبعد عنه كل ما يغوي نفسه، وبارك لي به واحفظه بحفظك يا أكرم الأكرمين.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام بارك لنا في حبنا وحياتنا وأولادنا ورزقنا واحفظنا من شر النفوس الحاقدة واحمينا من العيون الحاسدة يا رب العالمين.

دعاء لزوجي في يوم عرفة 2022 أسألك يا رب العالمين أن ترزقنا أنا وزوجي الحياة الكريمة والجنة في الآخرة واحفظنا بحفظك، فإنك أنت وحدك خير الحافظين يا رب العالمين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد