الناصرة: اتهام شاب بمحاولة قتل قاصر على خلفية نزاع عائلي

اطلاق نار في الناصرة

أصدرت النيابة العامة في مدينة الناصرة، صباح اليوم الأربعاء، دعوى اتهام للشاب مهند عباس (29 عاما)، بمحاولة قتل قاصر (17عاما) من الناصرة، واطلاق النار عليه، اثر خلافات عائلية سابقة، مطالبة بتمديد اعتقال المتهم لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية بحقه.

وأوضحت النيابة، أنه" في وقت سابق اندلع نزاع بين عائلة عباس التي ينتمي إليها المتهم وأسرة القاصر، في شهر أيار/ مايو الماضي، وبينما كان المتهم يتواجد مع شقيقه في مخبز في الناصرة، أطلِقت النار عليهما".

وجاء في لائحة الاتهام أنه "في اليوم التالي، وصل المتهم برفقة شخص آخر إلى محل البقالة بملكية عائلة القاصر، وكان في البقالة القاصر (17 عاما) وشقيقه ومورد للبضاعة، وبدأ المتهم بإطلاق النار على من تواجد في المكان.

وفي التفاصيل، أطلق المتهم عيارات عدة على القاصر قاصدا قتله، بينما كان يختبئ تحت الطاولة في البقالة، فيما أصيب شقيقه في ساقه، ثم غادر المتهم البقالة للحظة ليعود من جديد لإطلاق النار على القاصر مرات عدة، ثم لاذ بالفرار.

ونقل القاصر إلى المستشفى وهو بحالة حرجة مع إصابات في بطنه وساقه، إذ أجريت له عملية جراحية وتمّ استئصال كليته، ومكث في المستشفى لمدة شهرين تقريبا.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد