موعد ديربي الوداد والرجاء في كأس العرش والقنوات الناقلة

الرجاء الرياضي والوداد الرياضي- تعبيرية.

يترقب جمهور ومتابعي كرة القدم في المغرب مباراة القمة التي تجمع الوداد المغربي ومنافسه التقليدي الرجاء مساء اليوم الخميس 7 يوليو، في ديربي مثير لحساب مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرش المغربي 2021.

ويُمني الرجاء النفس بحصد نقاط اللقاء كاملةً والتأهل لنصف النهائي آملًا بالتتويج بلقب الكأس، لتعويض إخفاقه في بطولة الدوري المغربي، حيث أنهى موسم 2021- 22 في المركز الثاني خلف الوداد الذي نجح بحصد لقب الدوري.

فيما يملك الوداد فرصة للثأر من الرجاء بعد أن فاز الأخضر بمباراة الديربي الأخيرة التي جمعتهما في إياب بطولة الدوري، كما يسعى الوداد للانتصار والتأهل لنصف النهائي والمباراة النهائية، والتتويج بلقب الكأس، بعد أن نجح في الظفر ببطولة الدوري.

ويفتقد الرجاء لخدمات أربعة من لاعبيه في مباراة الديربي ضد الوداد، حيث غادر زكريا الوردي النادي الأخضر بعد انتهاء عقده في 30 يونيو، كما يغيب كل من فابريس نجوما، عبد الجليل جبيرة، وإلياس بداعي الإصابة.

وتأهل الوداد إلى دور الثمانية في كأس العرش المغربي عقب الفوز على شباب المحمدية بنتيجة 3-2 ضمن ثمن نهائي المسابقة، فيما حجز الرجاء مقعدا في ربع النهائي عقب الفوز على منافسه رجاء بني ملال بركلات الترجيح.

وتقام مباراة الرجاء الرياضي والوداد في ربع نهائي كأس العرش مساء اليوم الخميس 7 يوليو في تمام الساعة 16:00 بتوقيت المغرب، 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت السعودية، على ملعب الزاولي بالدار البيضاء، وستكون المباراة بدون حضور جماهيري.

وسيتم بث أحداث ومجريات ديربي المغرب بين الرجاء والوداد عبر قناة المغربية الرياضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد