بوردة الأطفال...وداعاً للشعر الجاف وأهلاً بالشعر الصحي

شعر صحي - ارشيف

ما زال بعض السيدات يعانين من مشكلة الشعر الدهني وكثرة الزيوت في فروة الرأس والشعر الجاف ولا يستطيعون التعامل معه، و مستويات الرطوبة العالية هي من العوامل التي تؤثر على فروة الرأس وتنتج الكثير من الدهون التي تؤثر على صحتك، فتسبب مشاكل فروة الرأس المزعجة مثل قشرة الرأس وحتى تساقط الشعر.

وإن فروة الرأس تحتاج إلى وجود مستويات الحموضة متوازنة من أجل البقاء صحي، وفروة الرأس الدهنية يمكن أن تجعل شعرك أشعث وفوضوي بشكل غير جذاب، يمكنك ربط شعرك في كعكة والتظاهر بأنه لا يزعجك أثناء اليوم، ولكن يمكنك تطبيق طرق سهلة وبسيطة منزلية لعلاج الشعر دون الحاجة إلى شراء مستحضرات تجميل باهظة الثمن.

وهناك نساء كثيرات ربما لم يسمعن سابقاً باستخدام بودرة الأطفال على الشعر، وقد يستغربن ذلك للوهلة الأولى. إلا أن لبودرة الأطفال فوائد لا تُحصى للشعر، حيث تعمل على التخلص من مشاكل كثيرة يعاني منها الشعر، وتساهم في حماية فروة الرأس من الإصابة بالقشرة والفطريات و أيضا تمنح الشعر رائحة رائعة وجميلة

و لتجعلي شعرك صحي ومرتب ما عليكي الا الوصول الى بديل الشامبو الجاف والحصول على بودرة الأطفال

وتطبيقه بالطريقة الصحيحة أولاً قومي بتقسيم شعرك أو ورش المسحوق مباشرة على مناطق فروة الرأس المكشوفة.

نوصيك باستخدام بودرة أطفال غير سامة أو مسحوق طبيعي بدون مواد كيميائية ضارة لهذا الغرض.

بمجرد رش المسحوق على فروة الرأس ، افركيه بأصابعك ثم انفضي عنه.

ستلاحظي في البداية أن المسحوق مرئي لبضع ثوانٍ ، لكن أثناء فركه يساعد ذلك على امتصاص الزيوت الزائدة على فروة الرأس

يتلاشى المسحوق.

ستشعر فروة رأسك على الفور بالنظافة وخالية من الزيوت وسيبدو شعرك كثيفًا، لن يكون هناك أي أثر للمسحوق ، لذا لا تقلق بشأنه. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك اختيار تصفيف شعرك بثقة كيفما تُريدي وهكذا تحافظين على مظهر شعرك الأنيق ولا تعودين مضطرة الى غسل شعرك يومياً.

امرأة ذات شعر جميل _ توضيحية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد