إدارة مانشستر يونايتد تتخذ قرارها بشأن رحيل رونالدو

كريستيانو رونالدو - ارشيف

أفادت تقارير صحفية بريطانية اليوم الخميس 7 يوليو 2022 بأن إدارة مانشستر يونايتد اتخذت قرارها بشأن رحيل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكدت التقاريرأن إدارة الفريق الإنجليزي استسلمت لرغبة النجم البرتغالي بالرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية في الوقت الذي يصر خلاله اللاعب على رفض العودة للتدريبات.

وعبر مدرب الفريق الهولندي إيريك تين هاغ المدرب الجديد عن رغبته في بقاء الأسطورة البرتغالي والذي عاد للفريق الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، مخططا مع إدارة مانشستر يونايتد للموسم القادم دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولازال النجم البرتغالي في عطلة لأسباب عائلية حيث سافر لمدينة لشبونة البرتغالية.

ووفقا للتقارير فأن ممثلي النجم البرتغالي أبلغوا الرئيس التنفيذي الجديد ريتشارد أرنولد في كانون الثاني / يناير الماضي أن اللاعب لن يستمر في الفريق في حال الفشل بالتأهل لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مانشستر يونايتد الموسم في المركز السادس برصيد 58 نقطة وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا مكتفيا بالمشاركة في الدوري الأوروبي، وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هداف للفريق في الموسم برصيد 24 هدف.

المصدر : وكالة سوا-ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد