تردد قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي hd 2022

تردد قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي hd 2022

تردد قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي hd 2022، حيث لوحظ خلال الساعات القليلة الماضية ازدياد عمليات البحث عبر شبكة الانترنت، عن تردد قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي hd 2022.

وتأتي عمليات البحث عن تردد قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي hd 2022، كونها تعتبر قناة القرآن الكريم أحد القنوات السعودية التي يتم بثها من مكة المكرمة على مدار 24 ساعة، وذلك يكون بشكل يومي، كذلك، يتم بث القناة من الحرم المكي ساعة يومياً، حيث يتم تقديم أفضل التلاوات القرآنية لأفضل الشيوخ.

تم تأسيس قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي في الأول من محرم للعام 1431 هجري، فيما يتم بث الكعبة المشرفة عبر القناة والصلاة فيها، كأحد الأماكن المقدسة للمسلمين في كل مكان.

وتعود ملكية  قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي hd 2022، إلى سليمان العيدي، وهو يعمل كمدير لفناة السنة النبوية أيضاً. hd 2022

تعتبر قناة القرآن الكريم أحد القنوات التي يتم عبرها بث مجموعة من السور القرآنية، كما تعتبر من القنوات المشهورة في المملكة والتي تم تأسيسها على يد الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

وتنقل قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي hd 2022 يومياً، كما تهتم القناة ببث الشعائر الدينية في عيد الأضحى و عيد الفطر ، ويوم عرفات ضمن موسم الحج.

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام تردد قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي hd 2022

تردد قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي hd 2022

· التردد ( نايل سات ) : 12149

· الاستقطاب : أفقي H.

· كذلك، يكون معدل الترميز : 27500.

· تصحيح الخطأ : 3/4.

· الجودة : sd.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد