نادي النصر السعودي يقرر اعارة الحارس المصري ابو جبل

حارس نادي الزمالك المصري ومنتخب مصر محمد ابوجبل

كشف موقع "سعودي سبورت"، اليوم الأربعاء 6 يوليو 2022، عن اتخاذ مجلس إدارة النصر السعودي، قرارا جديدا بشأن الدولي المصري محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.

واضاف الموقع، ان هناك قرار من جانب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، يتعلق بمستقبل الحارس أبو جبل، والذي وقع على عقود انتقال للعالمي في يناير الماضي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

وذكر، أن نادي النصر السعودي اقترب من إعلان تعاقده رسميا مع الكولومبي أوسبينا حارس مرمى نابولي، ليثير الغموض بشأن مستقبل أبو جبل، خاصة في ظل اهتزاز مستواه في الفترة الأخيرة رفقة الزمالك ومنتخب بلاده.

بدوره، اعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور: انتهاء العلاقة التعاقدية مع أبو جبل وعدم تمديد التعاقد معه في ظل أزماته الأخيرة مع الزمالك ، مما تسببب في ورطة لإدارة النصر في كيفية الخروج من أزمة التوقيع مع الحارس المصري، بعد حسم التعاقد مع أوسبينا.

ونقل الموقع عن مصادر مقربة من نادي النصر، أن آل معمر قرر خروج الحارس المصري أبو جبل معارا إلى صفوف نادي الطائي السعودي ، واستعادة نواف العقيدي الذي خاض تجربة احترافية رفقة الفريق على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات

يذكر أن عقد الحارس المصري أبوجبل سينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التفاوض للانتقال لأي ناد مجانًا.

المصدر : وكالة سوا - سعودي سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد