من هو جميل الكساندر خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني في الأردن؟

من هو خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني في الأردن؟

خطيب الأميرة إيمان عبد الله الثاني في الأردن ،  هو السيد جميل ألكساندر ترميوتس ولد في كاراكاس بفنزويلا، عام 1994، من أصول يونانية.

ويحمل خطيب الأميرة إيمان عبد الله الثاني في الأردن ، درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية.

وهنأت زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني الملكة رانيا، ابنتها الأميرة إيمان عبدالله الثاني بمناسبة إعلان خطبتها على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

من هو خطيب الأميرة إيمان عبد الله الثاني في الأردن؟

فنزويلي من أصل يوناني.

تخرج من جامعة فلوريدا الدولية – كلية إدارة الأعمال في عام 2016.

يعيش في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

يعمل كمؤسس مشارك وشريك في شركة مالية تدعى، Outbound Ventures.

عمل سابقًا في DPM Capital وهي شركة لإدارة الأصول والاستثمار تستثمر في شركات عبر مجموعة متنوعة من القطاعات.

عمل سابقًا في شركة AMARLA وهي واحدة من أكبر متاجر التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA).

وقالت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائمًا، ويجعل التمام على خير"، وأرفقت الملكة رانيا صورة خطيب الأميرة إيمان عبد الله الثاني في الأردن

Untitled_1071.webp
 

من هو خطيب الأميرة إيمان عبد الله الثاني في الأردن؟ وبتقديم الملكلة رانية التهنئة لها تبين أن خطيب الأميرة إيمان هو جميل ألكساندر ترميوتس.

من هو خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني في الأردن ، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية والخليجية بالبحث عن تفاصيل خطوبة الأميرة إيمان عبدالله الثاني ، وذلك بعد إعلان الديوان الملكي الأردني خطوبة الأميرة إيمان عبدالله الثاني.

وأكدت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، أمس الثلاثاء، خطوبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس.

وتمت خطوبة الأميرة إيمان على جميل ألكساندر ترميوتس، بحضور العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبد الله، وولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد