موعد وأماكن إقامة صلاة عيد الأضحى 2022 في البحرين

البحرين

موعد وأماكن إقامة صلاة عيد الأضحى 2022 في البحرين كما أعلنت إدارة الأوقاف السنية بالمملكة، اليوم الأربعاء، ايذانًا ببدء عيد الأضحى 2022 في البحرين ، الذي يهل هذا العام مع تخفيف إجراءات فيروس كورونا في بلدان العالم الأمر الذي يتيح تأدية الشعائر والزيارات بدون قيود.

موعد وأماكن إقامة صلاة عيد الأضحى 2022 في البحرين حيث أفادت إدارة الأوقاف السنية بالمملكة بأن صلاة عيد الأضحى 2022 بالبحرين ستقام الساعة الخامسة والحادية عشرة دقيقة (5:11) من صباح يوم السبت العاشر من ذي الحجة 1443هـ، الموافق التاسع من شهر يوليو 2022م (10/07/2022).

وبشأن أماكن إقامة صلاة عيد الأضحى 2022 في البحرين، أكدت الأوقاف جاهزية مصليات العيد على مستوى المملكة لاستقبال المصلين، وتوفير وسائل الراحة لهم.

وحددت لجنة المصليات جميع المصليات الرئيسة التي ستقام فيها صلاة عيد الأضحى 2022 في البحرين إضافة إلى مصليات الجاليات التي أعدتها الأوقاف لتأدية صلاة عيد الأضحى 2022 في البحرين ببعض المدارس في أنحاء متفرقة من المملكة.

وهذه مصليات عيد الأضحى 2022 في البحرين :

مصلى العيد بالمحرق بالقرب من مقبرة المحرق، وسيتم إغلاق كل من: جامع حمد بن علي كانو، وجامع الغاوي، وجامع فاطمة الحوطي (فريج الحكومة) بالمحرق، وجامع مريم بنت جاسم كانو بالبسيتين «أريف»، وجامع ظبية بنت راشد، مصلى العيد بالبسيتين (الساية): لن يتم إغلاق الجوامع المحيطة بالمنطقة، وساحة قلعة عراد: لن يتم إغلاق الجوامع المحيطة بالمنطقة، ومصلى العيد بالسلمانية: لن يتم إغلاق الجوامع المحيطة بالمنطقة. ومصلى العيد بالرفاع الشرقي قرب قلعة الرفاع، وسيتم إغلاق كل من: جامع القلعة، وجامع لولوة بنت فارس آل خليفة، وجامع الشيخ سلمان (جامع سوق الرفاع)، وجامع عبدالله بن أحمد بن خليفة الغتم بالرفاع الشرقي، ومصلى العيد بالساحة المقابلة لمركز حمد كانو الصحي الدوار 17 بمدينة حمد، وسيتم إغلاق كل من: جامع مصعب بن عمير، وجامع عيسى محمد علي، وجامع معاوية بن أبي سفيان، ومصلى العيد في مركز شباب مدينة حمد الدوار الثاني، وسيتم إغلاق كل من: جامع مدينة حمد، ومسجد رملة بنت أبي سفيان، ومسجد أم سلمة، مصلى البديع بحديقة البديع: لن يتم إغلاق الجوامع المحيطة بالمنطقة، والساحة الشرقية لمسجد «كبينة» مدينة سلمان رقم (3)، وسيتم إغلاق الجامع الكبينة رقم (1)، والساحة الغربية لجامع حالة أم البيض طريق رقم 1540 مجمع 615 بحالة أم البيض: لن يتم إغلاق الجوامع المُحيطة، وكما ستقام صلاة العيد في باقي جوامع المملكة الخاضعة لإشراف إدارة الأوقاف السنية.

وحول أماكن إقامة صلاة عيد الأضحى 2022 في البحرين ، قالت إدارة الأوقاف السنية بالمملكة إنها أعدت مصليات العيد وجهزتها بكامل ما تحتاجه من فرش وأجهزة إلكترونية وكهربائية ومياه وغيرها من المستلزمات، وهيأتها لاستقبال المصلين، من أجل توفير وسائل الراحة للمصلين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد