جامعة الأقصى توقع بروتوكول تعاون مشترك مع جامعة الأمة

غزة / سوا / في أطار تحقيق مبدأ التعاون المشترك وإقامة علاقات وثيقة بينها وبين مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية ، وقع كل من رئيس جامعة الأقصى أ.د. أبو زهري، ورئيس جامعة الأمة للتعليم المفتوح أ.د. نعمان علوان، بروتوكول تعاون مشترك، وبحضور نواب وأعضاء مجلس الجامعة.

 

وتضمنت بنود بروتوكول التعاون على تبادل الخبرات بين الجامعتين، والسعي المشترك لتحسين التعليم ومهارات البحث العلمي، بالإضافة إلى تبادل المعرفة والخبرات العلمية والمعرفية والتعاون فى مجال تكنولوجيا المعلومات والبحث العلمي بينهم.

 

بدوره رحب أ.د. أبو زهري الضيوف، مشيدا بهذا التعاون الهادفة إلى تأسيس قاعدة متينة بين جامعة الأقصى والجامعات الفلسطينية الأخرى، وذلك للارتقاء بالتعليم الفلسطيني ضمن قواعد أساسية وذات جودة تعليمية، مبيناً أن الجامعة تسعى إلى نشر المعرفة، وتعميق جذورها، وخدمة المجتمع الفلسطيني ، في إطار فلسفة تستند إلى المفاهيم الوطنية، متمناً لإدارة جامعة الأمة التوفيق والازدهار.

 

ومن جهته شكر أ. د. علوان رئاسة الجامعة ، مبيناً أن جامعة الأمة للتعليم المفتوح تسعى إلى توطيد العلاقات مع مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية ، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك و فتح قنوات اتصال فعالة لتبادل الخبرات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد