موعد حفل محمد رمضان في اليونان

موعد حفل محمد رمضان في اليونان

موعد حفل محمد رمضان في اليونان، حيث كشف الفنان المصري محمد رمضان، عن أحدث استعداداته لإحياء حفله الأول في اليونان

حيث نشرمحمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة على طريقة الستوري، وعلق عليها قائلًا: "أقوى حفل في اليونان"، والمقرر إقامته في 28 يوليو المقبل 2022.

فهرس.jpg
 

كما كشف الفنان المصري محمد رمضان، عن موعد حفلته القادمة في اسطنبول، المقرر إقامتها خلال الأسبوع القادم خلال عيد الأضحى 2022.

55551.jpg
12222.jpg
 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هي أغنية “بلالين” التي طرحها منذ أيام، وهي من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، تنفيذ محمود الشيخ، ومهندس ديكور عاصم على، وبروديوسر محمد سعيد وعمرو علاء، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

وشارك الفنان محمد رمضان خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل “المشوار” من بطولته ودينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

كما طرح الفنان محمد رمضان، مؤخرًا، أحدث كليباته الغنائية "تنطيط"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من الكليب، وعلق عليها: "حان الآن وقت التنطيط.. مستني رأيكم في الأغنية والكليب".

ومؤخرًا نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له من داخل أحد الملاهي الليلية، وعلق عليه: "تنطيط.. قريبًا".

وقبل "تنطيط"، طرح رمضان كليب "بلالين" الذي نشره عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وتخطى حاجز الـ3 ملايين ونصف المليون مشاهدة، خلال 10 أيام من طرحه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتصدر المرتبة الرابعة في قائمة الأكثر مشاهدة عبر "يوتيوب".

وعلى جانب آخر، طرح الفنان محمد رمضان بوستر فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان" الذي يدور في إطار من الأكشن حول لاعب لفنون الألعاب القتالية، وظهر في البوستر الذي نشره عبر "إنستجرام" بظهر عارٍ مرسوم عليه وشم يحمل لقب "نمبر وان"، وعلّق عليه قائلًا: "البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وان.. ثقة في الله اكتساح.. الوحش رجع"

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد