نادي الهلال من غزة يحقق فوزه الثاني ببطولة "دونتسي" في اسبانيا

فريق الناشئين في نادي الهلال - غزة

نجح فريق ناشئي نادي الهلال من قطاع غزة ، في تحقيق فوزه الثاني في بطولة "دونستي كوب الدولية" التي تقام في مدينة سان سيباستيان في إقليم الباسك الإسباني، وذلك بإحراز هدف نظيف عن طريق اللاعب احمد البش بعد مراوغة ناجحة من زميله محمد المسحال.

وبدأ الهلال اللعب بطريقة دفاعية تعتمد على المرتدات، وذلك لقوة هجوم الخصم، واستطاع إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد إهدار الكثير من الفرص المحققة، وفي الشوط الثاني اعتمد الهلال على الزيادة العددية في المهاجمين مع التأمين الدفاعي، واستطاع إحراز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

وفاز الهلال أمس، في مباراته الأولى على فريق نادي (Atletic Lleida) بطل مقاطعة في إقليم كاتلونيا بهدف للاعب أمجد أبو يوسف، ويقابل ناشئو الهلال في مباراتهم الثالثة غداً، نادي (Kostkas) من إقليم الباسك.

ووصف رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المهندس عائد أبو رمضان، أداء الفريق بالمرضي جداً، مشيراً إلى تأثر الفريق بغياب اللاعب أمجد أبو يوسف بسبب إصابة طفيفة في المباراة السابقة منعته من اللعب.

وقال أبو رمضان " بهذا الفوز ضمن الهلال التأهل للمرحلة الثانية"، مشيراً إلى أن مباراة الغد ستحدد إن كان الهلال هو الأول أم الثاني على مجموعته.

وتُعدّ هذه البطولة من أكبر البطولات في جنوب أوروبا وتُعقد منذ أكثر من 30 عاماً.

المصدر : وكالة سوا-وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد