دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة 1443هـ 2022مـ

دعاء قضاء الحاجة

دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة 1443هـ 2022مـ، لكل منا حاجات يتمنى ان تتحقق ودائما ما يحاول الوصول اليها سواء بالاجتهاد او السعي او الدعاء، وسواء كانت هذه الحاجات دنيوية او تتمناها بالآخرة ، فان الله لن يردك خائبا طالما انت متيقن بالله ومحسن الظن به.

وإن أكبر دليل على ذلك أن رسولنا الكريم محمد (صلى الله عليه وسلم) قال عن ما يخص الدعاء (إِنَّ رَبَّكُمْ حَيِيٌّ كَرِيمٌ يَسْتَحِي مِنْ عَبْدِهِ إِذَا رَفَعَ يَدَيْهِ إِلَيْهِ أَنْ يَرُدَّهُمَا صِفْرًا)

دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة 1443هـ 2022مـ، يكون يوم عرفة في التاسع من شهر ذي الحجة من كل عام هجري ومع اقتراب يوم عرفة يلجأ المسلم إلى الله بالدعاء والتضرع، والأدعية من الوسائل التي يتقرب بها المسلم إلى الله طلبا لقضاء حوائجه .

دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة 1443هـ 2022مـ، فنقدم لكم اليوم دعاء خاص لقضاء الحاجة في يوم عرفة:

دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة 1443هـ 2022مـ

دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة 1443هـ 2022مـ "لا إله إلا الله، الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اثم، اللهم لا تدع لي ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين".

دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة 1443هـ 2022مـ"اللهم إنى أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد نبى الرحمة، يا محمد إني أتوجه بك لربك فتقضى حاجتى".

دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة "لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين" "اللهم اني اسالك من فضلك ورحمتك فانه لا يملكها الا انت"

دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة 2022، " اللهمَّ إني أسالُك بأنَّ لك الحمدُ، لا إله إلَّا أنتَ وحدَك لا شريكَ لك، المنّانُ، يا بديعَ السماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإكرامِ، يا حيُّ يا قيومُ، إني أسالكَ الجنة، وأعوذُ بك من النارِ.

اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ وربَّ العرشِ العظيمِ ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ مُنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ والفُرقانِ فالقَ الحَبِّ والنَّوى أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد