دعاء يوم عرفة للأحبة 1443

دعاء عرفة

دعاء يوم عرفة للأحبة 2022، تزداد محركات البحث عن دعاء ليوم عرفة الذي يصادف يوم الجمعة القادم بتاريخ التاسع من شهر ذي الحجة الحالي حيث يعد هذا اليوم من الأيام العظيمة عند الله عز وجل وسنقدم لكم هذه المقالة بمناسبة قدوم يوم عرفة المبارك.

دعاء يوم عرفة للأحبة 2022، ونقدم لكم بعضًا من الادعية ليوم عرفة والتي تخص الأحبة والمقربين منك بمناسبة هذا اليوم العظيم والمبارك وهذا اليوم يأتي في العام مرة واحدة ويسبق أول أيام عيد الأضحى بيوم.

وأعلنت العديد من الدول العربية والإسلامية، عن موعد يوم عرفة 2022، في يوم الجمعة 8 يوليو 2022 ميلادي، الموافق بالهجري 9 ذي الحجة 1443، ومع إعلان موعد يوم عرفة يبدأ المسلمون بالتجهيز لصيام هذا اليوم العظيم، وشراء الأضاحي وملابس العيد وتزيين مداخل البيوت ومخارجها، استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وسنقدم لكم في وكالة سوا بعضا من أدعية يوم عرفة للأحبة 1443 :

يا حي يا قيوم، يا بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا ألله لا إله إلا أنت، أسألك أن تحيي قلبي بنور معرفتك، يا أرحم الراحمين.

يا من له وجه لا يبلى ونور لا يطغى، واسم لا ينسى، وباب لا يغلق، وستر لا يهتك، وملك لا يفنى، أسألك وأتوسل إليك بجاه محمد صلى الله عليه وسلم أن تقضي حاجتي.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله الأحد، اللهم إني أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت، الحنّان المنّان، بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم.

للهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا كربا إلا نفسته ولا غما إلا أزلته ولا دينا إلا قضيته ولا عسيرا إلا يسرته ولا عيبا إلا سترته، ولا مبتلا إلا عافيته، ولا مريضا إلا شفيته، ولا ميتا إلا رحمته، ولا عدوا إلا أهلكته، ولا مجاهدا إلا نصرته ولا مظلوما إلا أيدته، ولا ظالما إلا قصمته، ولا ضالا إلا هديته، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة لك فيها رضا ولنا فيها صلاح إلا أعنتنا على قضائها ويسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت، الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد، اقض حاجتي، وآنس وحدتي، فرج كربتي، واجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا، فأنت بي بصيرا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد