مدرب باريس الجديد ينهي الجدل حول مستقبل نيمار

كريستوف جالتيه المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان

أنهى المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان كريستوف جالتيه اليوم الثلاثاء 5 يوليو - تموز 2022، الجدل حول مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، بشأن إمكانية الاستغناء عن لاعب الفريق هذا الصيف.

وقال جالتيه في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مدرباً لباريس سان جيرمان: "نريد بناء فريق كبير وقوي، أريد الفوز بالألقاب وجلب المزيد من اللاعبين، ليس هناك فريق أفضل من باريس سان جيرمان لتولي مهام تدريبه، بامتلاكه لإدارة مُحترفة ولاعبين على أعلى مستوى".

وأردف: "أشكر رئيس النادي وكذلك لويس كامبوس والنادي بأكمله على الثقة، وأعرف المسؤوليات التي ستقع على عاتقي مع هذا الفريق الاستثنائي، أتطلع لتحسين الفريق بشكل يناسب طموحات الجماهير والإدارة"

وعن نيمار قال جالتيه في مؤتمر تقديمه: "نيمار من أفضل لاعبي العالم، من هو المدرب الذي لا يتمنى لاعباً بإمكانياته؟ لكن لابد من التوازن مهما كان حجم اللاعب، أنتظر الكثير من نيمار، سأقابله وأسمع إليه ولطموحاته وتطلعاته للموسم الجديد"

وواصل جالتيه تصريحاته في هذا الشأن: "أتمنى أن يبقى نيمار معنا، لأنه لاعب من الطراز العالمي".

وأتم: "أتطلع إلى العمل مع كل هؤلاء الموهوبين، أعلم ما يمثله باريس سان جيرمان اليوم في كرة القدم الفرنسية والعالمية، ونستهدف تحسين إمكانيات الفريق".

ويمتد تعاقد نيمار جونيور مع النادي الباريسي حتى صيف 2025 مع بند يمدده تلقائيا حتى 2027.

وثار جدل حول إمكانية بيع نيمار هذا الصيف بسبب تصريحات رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي، ورسالته بأنه لا مجال لتدليل النجوم في المرحلة المقبلة.

المصدر : وكالة سوا- كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد