دعاء يوم عرفة لعائلتي 1443

دعاء يوم عرفة 2022

دعاء يوم عرفة لعائلتي 1443، يوافق يوم الـ 9 من ذي الحجة في كل عامٍ وقفة الحجيج على صعيد عرفات لتأدية الركن الأعظم من الحج، حيث يتوافد ما يقارب من 3 ملايين حاج من كافة أصقاع الأرض للوقوف على صعيد عرفات في هذا اليوم بلباس واحد لا فرق بينهم.

دعاء يوم عرفة لعائلتي 1443، ومن الشعائر والطقوس الدينية التي يؤديها المسلمون من غير الحجيج في هذا اليوم شعيرة الصيام والذكر والتسبيح والتهليل والتكبير في الأسواق اقتداءً بسنة النبي محمد صلَ الله عليه وسلم وكذلك عبادة الدعاء والتي حث عليها الإسلام في هذا اليوم العظيم.

دعاء يوم عرفة لعائلتي 1443، وأعلنت العديد من الدول العربية والإسلامية، عن موعد يوم عرفة 2022، في يوم الجمعة 8 يوليو 2022 ميلادي، الموافق بالهجري 9 ذي الحجة 1443، ومع إعلان موعد يوم عرفة يبدأ المسلمون بالتجهيز لصيام هذا اليوم العظيم، وشراء الأضاحي وملابس العيد وتزيين مداخل البيوت ومخارجها، استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وهنا نستعرض بعضًا من الأدعية المستحبة التي يمكن للفرد أن يدعوها لعائلته في يوم عرفة 2022،

*اللهم اسقِ عائلتي العافية دون اكتفاء .. وراحة قلب لا نهاية لها .. وأطل في أعمارهم ولا تريني فيهم مكروه.

يا رب إن عائلتي هي من أجمل هداياك فاحفظهم لي بحفظك.*

*يا حافظ النعم ، احفظ لي عائلتي ومن أحب.

اللّهم احمِ عائلتي يا الله من حـزن يسكن أعينهم ومن خبر يقطـع.*

*اللهم حصن عائلتي ونفسي بحصنك الحصين وحبلك المتين من كيد الكائدين وحسد الحاسدين وسحر الساحرين وظلم الظالمين وتلبس وتسلط الجن والشياطين.

*اللهم إحفظ عائٔلتي فهم أغلى ما أملك وارحمنا في دنياك وارحمنا في آخرتك و اكتب لنا ما هو خير و أصرف عنا ما هو شر ولا تكشف لنا ستر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد