بالفيديو: حقيقة وفاة عدنان الميمني المذيع العماني الشهير في ألمانيا- عدنان الميمني ويكيبيديا

عدنان الميمني المذيع العماني الشهير

انتشر نبأ وفاة عدنان الميمني المذيع العماني الشهير في ألمانيا، خلال الساعات القليلة الماضية كالنار في الهشيم ، خاصة وانه يعاني منذ شهر مايو الماضي من وعكة صحية ألمت به حيث ادخل الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ، الا أن الأطباء قرروا تحويله للعلاج في ألمانيا.

حقيقة وفاة عدنان الميمني المذيع العماني الشهير في ألمانيا والذي يعالج في أحد مستشفياتها إثر مرض عضال ألم به خلال الفترة القريبة الماضية، والذي يحظى باهتمام كبير من قبل الحكومة في سلطنة عمان ، خاصة وأنه يعتبر من الإعلاميين الشباب الصاعدين في المجال الإعلامي بسلطنة عمان.

نشطاء وإعلاميون في سلطنة عمان أكدوا ان وفاة عدنان الميمني المذيع العماني الشهير في ألمانيا ما هي شائعات تروج لها بعض المواقع الصفراء ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرين الى ان عدنان الميمني ما زال يعالج في أحد مستشفيات ألمانيا حتى اللحظة.

وقال حساب العجوز شيخة على تويتر :" عدنان الميمني بخير ولله الحمد ويستكمل دورة العلاج في ألمانيا"، فيما قال محمود الجابري :" دعواتكم في هذه الأيام المباركة العشر الأوائل من ذي الحجة بالشفاء العاجل للأخ الغالي المذيع الذي نفتقده جميعا عدنان الميمني ، نسأل الله تعالى له الشفاء وأن يعود الى وطنه سالما من كل مكروه".

عدنان الميمني ويكيبيديا

عدنان الميمني إعلامي ومذيع ومقدم برامج في سلطنة عمان، ولد داخل العاصمة العمانية في ثمانينات القرن الماضي، ودخل مجال الإعلام منذ الصغر، وهو في العاشرة من عمره، حيثُ استطاع عدنان تحقيق شهرة واسعة من خلال عمله بالإعلام العماني عقدين من الزمان، كما أن عدنان قدم العديد من البرامج الخليجية الشهيرة، حيثُ يعد من أمهر وأشهر مقدمي البرامج العرب.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد