موعد انتهاء بيع ورابط حجز تذاكر كأس العالم 2022 سريعا

موعد انتهاء بيع ورابط حجز تذاكر كأس العالم 2022 سريعا

موعد انتهاء بيع ورابط حجز تذاكر كأس العالم 2022 سريعا، حيث بدأ كثير من عشاق كرة القدم حول العالم في حجز تذاكر مباريات كأس العالم والذي سيقام لأول مرة في دولة قطر في شهر نوفمبر المقبل، في وقت تقول السلطات القطرية إنها أنهت مختلف الاستعدادات اللازمة لاستضافة البطولة الدولية الكبيرة.

ونشرت مواقع رياضية خلال الساعات الماضية موعد انتهاء بيع ورابط حجز تذاكر كأس العالم 2022 سريعا، والتي يبحث عنها كثيرون من عشاق كرة القدم حول العالم، بهدف حجز تذاكر مباريات كأس العالم المهمة خاصة التي تجمع منتخبات قوية مشاركة في البطولة العالمية.

موعد انتهاء بيع ورابط حجز تذاكر كأس العالم 2022 سريعا

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الساعات الماضية موعد بيع تذاكر كأس العالم 2022، مؤكدا أن طرح ما تبقى من تذاكر كأس العالم في فترة البيع المباشر وتبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو / تموز وتنتهي في تاريخ 16 أغسطس المقبل.

وبحسب بعض الوسائل الإعلامية الرياضية فإنه تم بيع جميع تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022.

رابط حجز تذاكر كأس العالم 2022 اضغط هنا

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم :" يمكن للجماهير التقدم مرة أخرى للحصول على تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ خلال فترة مبيعات من يأتي أولاً يخدم أولاً من مرحلة المبيعات (٢) التي تبدأ في ٥ يوليو ٢٠٢٢ على الساعة ١١:٠٠ بتوقيت وسط أوروبا الصيفي / ١٢:٠٠ (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة وتنتهي في ١٦ أغسطس ٢٠٢٢ على الساعة ١١:٠٠ بتوقيت وسط أوروبا الصيفي / ١٢:٠٠ (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة. خلال فترة المبيعات هذه، سيتم تخصيص التذاكر على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً، ويتم معالجة مشتريات التذاكر فور توافرها. سيتم تأكيد جميع التذاكر المشتراة بنجاح على الفور لمقدمي طلبات الحصول على التذاكر".

وكشف حسن ربيعة الكواري مدير التسويق في بطولة كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) أن المرحلة القادمة لطرح التذاكر المقررة اليوم الثلاثاء تعد فرصة ذهبية لاقتناص مقعد في مباريات البطولة نظرا لمحدودية التذاكر بعد بيع قرابة مليون و800 ألف تذكرة خلال المراحل الماضية.

وأفاد مدير التسويق في بطولة كأس العالم في تصريحات صحافية اليوم الاثنين بأن التذاكر المقرر طرحها في تلك المرحلة تشكل الغالبية العظمى من الرصيد المتبقي لتذاكر المونديال وخاصة في ظل ما شهدته المراحل السابقة من إقبال يقدر بـ40.5 مليون طلب.

ونوه الكواري بضرورة توخي المواقع الزائفة وشدد بأن الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكن من خلاله الحصول على تذاكر كأس العالم قطر 2022 هو موقع الاتحاد الدولي للعبة حيث تتم جميع عمليات الشراء من خلاله، بما يجنب المشجعين المواقع الاحتيالية والتذاكر المزيفة.

وبسؤاله عما إذا كان المشجعون سينتظرون تلك المرة لمعرفة نتيجة عملية الشراء أسوة بنظام القرعة، أكد أن التذاكر المشتراة سيجري تخصيصها مباشرة بعد اكتمال عملية السداد.

وستستمر المرحلة بداية من بعد غد وستُغلق المرحلة أبوابها يوم 16 آب/أغسطس المقبل.

ويستطيع المشجع شراء 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و60 تذكرة كحد أقصى لجميع مباريات البطولة، وبإمكان المشجع حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم الواحد خلال دور المجموعات وذلك وفقاً لقواعد توافق المباريات، كما يحق لذوي الإعاقة، ومحدودي القدرة على الحركة الحصول على تذاكر ذوي الإعاقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد