بلدية غزة تزرع (1850) شتلة في المدينة خلال مايو الماضي

غزة / سوا / زرعت طواقم دائرة الحدائق في بلدية غزة (1850) شتلة خلال شهر مايو/ أيار الماضي في الحدائق العامة وجزر الشوارع في مناطق مختلفة من المدينة.


وذكرت الدائرة في تقريرها الشهري أنه تم أيضاً تقليم الأشجار في الحدائق والمنتزهات وبعض الشوارع الرئيسة في المدينة.


وأضافت أن الأشتال المزروعة توزعت على أشجار وشجيرات منها ( 295 ) شجرة، و( 397 ) شجيرة ،و(73) شجرة فاكهة، و(44) شجيرة اشطوانيا، و(1055) من الحوليات و(9) شجيرات من نوع أصص، و(17) شتلة زينة.


وبينت أن الأعمال شملت زراعة( 500 ) شتلة مختلفة بالمنتزة الرئيسي، و( 200 ) شتلة بشارع يوسف العظمة، و(40 ) شجرة بشارع جمال عبد الناصر غرب أنصار، وتقليم أكثر من( 200 ) شجرة فيكس في عدة حدائق شملت: المنتزه الرئيسي وحديقة الجندي وشارع صلاح الدين والوحدة وعمر المختار وغيرها من الشوارع الفرعية الأخرى.


كما شملت الأعمال أيضاً إعادة صيانة شبكات الري بالحدائق وجزر الشوارع ، وصيانة شبكة الري بالمنتزة الرئيسي، وتعشيب وتشجير حديقة الصداقة، وحديقة الحيوان في حي الزيتون جنوب المدينة ، وحديقة الشجاعية، وحديقة الزرقاء، وحديقة الزهراء، بالإضافة إلى حديقة مكتبة البلدية، وقرية الفنون والحرف .


وأوضحت أنه تم أيضاً زراعة وتجوير وتقليم الأشجار في شارع الكرامة، وشارع صلاح الدين، وحديقة الدرة، وزراعة بذور وأشتال متنوعة جديدة في المشتل البلدي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد