عقب إثارته حالة جدل واسعة

قعيد المجد: شخص مجهول سرق حسابي عبر "تيك توك" ومبلغ 110 دولار

المشهور السعودي قعيد المجد

كشف المشهور السعودي الملقب بـ "قعيد المجد"، اليوم اللثلاثاء، عن اختراق حسابه عبر تطبيق "تيك توك"، وسرقة مبلغ 400 ألف ريال، ما يعادل 110 دولار.

وذكر السعودي قعيد المجد، عبر حسابه الرسمي "تيك توك"، أن هنالك شخصٌ مجهول سرق منه مبلغ يقدر بجهد وتعب 3 أشهر، مشيرًا إلى أن الشركة المعنية بالقضية، اعتذرت عن عدم قدرتها على إعادة المبلغ.  

وكان قعيد، قد نشر في وقت سابق، مقطع فيديو يرد فيه على متابعيه الذين عبروا عن استيائهم من أسلوبه الذي يتضمن سخرية وإهانة لضيف يدعى نايف الشراري، خرج معه في بث مباشر على تطبيق تيك توك، مؤكدًا أنه لن يرد على منتقديه، و فتح الموضوع مجددًا، لأن الموضوع "مابسوى" على حد وصفه.

وفي وقت لاحق، خرج المشهور "قعيد المجد" في مقطع فيديو، قائلًا إن صديقًا له تولى تعويضه المبلغ المالي الذي تمت سرقته، حيث كان يخطط أن يستثمره في مشروع عبارة عن محل في الطائف، موضحًا أنه أصر على صديقه أن يصبح شريكًا له في المحل لتعويضه المبلغ.

وأثار هذا المقطع، موجة سخرية وانتقاد واسعة لدى المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مششكين في صحة كلامه حول قيام أحد أصدقائه بتعويضه المبلغ.

وعلق متابع عبر ”تويتر“ بالقول: “ المسلسلات ماشية والناس مصدقة والعالم الحمدلله مبسوطة اهم شي الوناسة ياشباب“.

في حين اعتبر مغرد آخر أن ”قصة قعيد المجد عن سرقة المبلغ وتعويض الصديق له“، عبارة عن ”مسلسل إخراج هندي“.

يذكر أن هذه الموجة الثانية التي أثارها المشهور السعودي قعيد المجد، حيث كان قد أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حملة صعدت ضده على "تويتر" تطالب بحظره، وذلك بعد ظهوره مع ”نايف الشراري“، الذي كان -على ما يبدو- في منطقة خارجية كمزرعة أو ساحة فضاء، وأصر على أن يهدي "قعيد المجد" ذبيحة يذبحها تكريمًا لاستضافته له.

وعقب تداول المقطع، صدم قعيد المجد ضيفه نايف والمتابعين خلال البث المباشر، عندما رفض الهدية وأغلق البث المباشر، ووصل إلى حد الإهانة والسخرية من الضيف بعد ذهابه.

على إثر تصرفه، أبدى المتابعون غضبهم، ما دفع قعيد المجد للخروج برد اعتبره الجمهور مهينًا لهم، إذ أقدم على توجيه الكاميرا نحو أسفل البناية التي يقطنها، قائلا:”أعطيكم رد على السريع هذا أنتم وهذا أنا".

FWz_la2XkAMti3R-1170x675.jpg

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد