بالفيديو: السعودية مروج الرحيلي تكشف عن عمرها الحقيقي

مشهورة مواقع التواصل السعودية مروج الرحيلي

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مروج الرحيلي، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أنها تبلغ من العمر28 عاما.

وقالت الرحيلي في مقطع الفيديو: " هل يعقل يا جماعة أنه تبقى لي سنتين على بلوغ 30، سوف أصبح ثلاثينية، والله الثلاثين شيء عظيم، عظيم جدا عمر الثلاثين."

وأشارت مشهورة مواقع التواصل إلى أنها عقب بلوغها سن الثلاثين ستكون أكثر جدية مما هي عليه الآن.

يشار إلى أنه في شهر أيار/ مايو الماضي، تسببت مروج الرحيلي برفقة صديقتها رهف القحطاني، في إثارة الجدل وموجة من الانتقادات والغضب في المالديف؛ بسبب مقطع تضمن ما اعتبره كثيرون إساءة للسعودية والمالديف، علاوة على سلوكيات وصور ومقاطع وُصفت بالجريئة، والتي ظهرت فيها خلال تلك الرحلة والتي أغضبت الكثير من السعوديين.

وخرجت مروج الرحيلي للرد على الانتقادات التي أدت إلى تغريمها، وظهرت في فيديو بعد عودتها للسعودية، مؤكدة أنه "لا دخل لها بذلك المقطع وأنه لم يصدر من حساباتها."

وقالت مروج الرحيلي في المقطع: "أكثر شيء أذاني أنني كنت مظلومة في ذلك الموقف، أي في المقطع الذي من المفترض أنه مسيء، لم أتكلم ولم أصور بحسابي، ولم أنشر هذه الجزئية، ولكن سبحان الله الخير يخص والشر يعم".

وحينذاك تزايدت الانتقادات الموجهة ضد مروج بعد المقطع، حيث اعتبر كثيرون أن كلامها ذلك مجرد تهرب من واقعة مسيئة كانت طرفا فيها بشكل مباشر، وأنها كانت في ذلك الموقف بشخصها وبكامل بهجتها وأنه لا يمكنها التهرب بهذا الشكل من المسؤولية.

 

المصدر : وكالة سوا- إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد