من هو لوك عيسى الذي يطالب بالقبض عليه

حد مشاهير تطبيق "تيك توك" لوك عيسى

أثار أحد مشاهير تطبيق "تيك توك" لوك عيسى جدلأ واسعاً منذ ظهوره بسبب الرقصات التي يقوم بها والتي لاقت انتقادات كبيرة من الجمهور، والمطالبة بالقبض عليه .

واستنكر مغردو مواقع التواصل الإجتماعي ما يقدمه لوك عيسى ، وإطلاق هاشتاق "نطالب بالقبض على لوك عيسى" ، بسبب المحتوى الغير هادف ، الأمر الذي دفعهم إلى المطالبة بالقبض عليه.

وطالب المواطنون بضرورة القبض على لوك عيسى وكل الأشخاص الذين يشبهوه، بسبب تأثيرهم الخطير على المجتمع وعلى الأطفال والصغار الذين يمكن أن يقلدوهم.

ولفت آخرون إلى أن شهرة لوك عيسى جاءت من شيء غير مفيد يقوم بتقديمه، مشددين على ضرورة تجاهل ما يتداوله، ومعاقبته لخطره على صغار السن.

فيما حث بعض المغردين على عمل اختبارات قدرات لكل شخص يرغب أن يكون مشهوراً على مواقع التواصل الاجتماعي وبحث الموضوعات التي يريد أن يقدمها، فضلاً عن تحديد المحتوى المجتمعي الذي لا يتجاوزه إلا بإذن مسبق، لإنقاذ هذا الجيل.

ودعا أحد المغردين الجمهور إلى النظر للمشاهير الذين يقدمون محتوى هادفاً وينشر الإفادة للمجتمع ، مؤكداً أن الذين تصدرون التريند حالياً يقدمون محتوى للسوشيال ميديا غلط ، ومعظم مشاهيره عليهم ملاحظات.

المصدر : وكالة سوا - صحيفة المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد